صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادٍ ألماني يتجه لبيع النقانق بعد إيقاف البوندسليغا بسبب كورونا

32

استغل فريق يونيون برلين، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) فترة الراحة الإجبارية بسبب تفشي فيروس «كورونا» المستجد، بافتتاح شاحنة طعام افتراضية تزامناً مع تأجيل مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، بجانب كل مباريات «البوندسليغا»، قرر النادي بيع الجعة والنقانق افتراضياً على موقع النادي الإلكتروني، حسب ما نقلته «وكالة الأنباء الألمانية».
ويمكن للجماهير شراء مشروب جعة ونقانق وجلاش أو حساء البازلاء مقابل 2.5 يورو (2.75 دولار)، حيث تذهب هذه الأموال لمساعدة النادي في تعويض خسارته نتيجة لتأجيل المباريات. كما يتم عرض فيلم عن احتفالات صعود الفريق للبوندسليغا الموسم الماضي.
وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني «جاء كثيرون من مشجعي يونيون برلين في الأيام الماضية وسألوا عن كيفية دعم النادي بتبرعات… من بينها كانت فكرة لا تُقاوَم: شاحنة طعام افتراضية!».
وبدأت عملية البيع قبل ساعتين من الموعد الذي كان مقرراً للمباريات حيث قيل للجماهير إن بإمكانها وضع النقانق والأشياء الأخرى في عربة التسوق وبعد ذلك يقدمون تبرعاتهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد