صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نافاس يخضع لعملية جراحية دقيقة في أربطة الكاحل

18

بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا سيخضع كايلور نافاس الذي يغيب عن منتخب كوستاريكا في بطولة كوبا أميركية لعملية جراحية دقيقة في أربطة الكاحل.

أنهى كايلور نافاس الموسم بحمل بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكنه لم ينجح باللحاق بالمنتخب الكوستاريكي في كوبا أميركا بعد الإصابة التي تعرض لها.

حارس مرمى النادي الملكي انتظر حتى نهاية الموسم ليرى مدى الإصابة التي تعرض لها في أوتار الكاحل، وتأكد مؤخراً بعد سفره إلى أمستردام لاستشارة طبيبيه أنه يحتاج إلى عملية بأسرع وقت ممكن وسيقوم بها في 9 حزيران / يونيو القادم.

وعلى الرغم من أن العملية ستطيل مدة غيابه عن الملاعب إلا أنها أتت في وقت مثالي للملكي. فالفريق الاسباني سيكون في فترة راحة قبل بداية الموسم الجديد.

يُذكر أن تقارير كثيرة تشير إلى إصرار رئيس النادي فلورنتينو بيريز على التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا كبديل لنافاس على الرغم من الموسم المثالي الذي قدمه حارس ريال مدريد.

 

epa05334854 Real Madrid's goalkeeper Keylor Navas celebrates after saving a penalty during the penalty shootout of the UEFA Champions League final between Real Madrid and Atletico Madrid at the Giuseppe Meazza Stadium in Milan, Italy, 28 May 2016. Real won 5-3 on penalties.  EPA/ARMANDO BABANI
epa05334854 Real Madrid’s goalkeeper Keylor Navas celebrates after saving a penalty during the penalty shootout of the UEFA Champions League final between Real Madrid and Atletico Madrid at the Giuseppe Meazza Stadium in Milan, Italy, 28 May 2016. Real won 5-3 on penalties. EPA/ARMANDO BABANI
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد