صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نال المرتبة الـ”3″ في ترتيب هدافي الدوري الأردني..من هو شادي الحموي مرشح المريخ

162

بات المريخ قريبًا من إبرام أولى صفقاته الشتوية بعدما توصّل إلى اتفاقٍ مبدئي مع اللاعب شادي الحموي للتعاقد معه والانتقال إلى صفوفه.

وبرزت موهبة اللاعب السوري الحموي في الدوري الأردني، إذ بدأ مسيرته في الأردن مع الفيصلي، ثم انتقل إلى الجزيرة وبعدها إلى الرمثا، ثم عاد للفيصلي وبعدها عاد إلى الرمثا مرة أخرى.

وشادي، لعب لنادي الجزيرة الأردني لمدة موسمين، عندما تعاقد معه النادي في 2017 ـ 2018، ونجح خلال تواجده مع النادي من تسجيل أوّل هاتريك يشهده الدوري الأردني.

وانتقل اللاعب بعد ذلك لخوض تجربة جديدة مع نادي الرمثا في العام 2018 ـ 2019، قبل أنّ يغادر صفوفه ويتعاقد مع نادي الفيصلي الأردني حيث لم يستمر معه سوى شهرٍ واحد، ليتمّ فسخ التعاقد معه دون خوض أيّ مباراةٍ معه، وعاد اللاعب من جديد إلى الرمثا الذي غادره في يونيو من العام 2018، ووقع معه عقدًا في يناير من العام 2019.

وآخر تجارب الحموي كانت مع نادي نجران السعودي.

“12” هدف مع الرمثا

استطاع اللاعب شادي الحموي أنّ يضع بصمته مع في الدوري الأردني، وتحديدًا نادي الرمثا بعدما تمكنّ من تسجيل”12″ هدفًا معه إبان مسيرته وارتداء شعاره، ليحلّ في المرتبة الثالثة في ترتيب الهدافين بالدوري المحلي، خلف محترف الفيصلي التونسي هشام السيفي “12 هدفا”، وبهاء فيصل مهاجم الوحدات “15 هدفاً”..

حضور مع المنتخب

أفلح شادي الحموي في حجز مكانة له مع المنتخب السوري، سواء كان تحت سن”23″، أو المنتخب الأوّل، وذلك بفضل مشاركته البارزة مع الأندية التي خاض فيها تجارب احترافية.

وبدأ ظهور اللاعب مع منتخب سوريا تحت سن”23″، في العام 2017.

وشادي المولود في الأول من يناير من العام 1995 مهاجم،ويبلغ من العمر 24 عامًا، سيكون حضورًا مع منتخب بلاده الأوّل الذي يتأهب للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرّرة إقامتها في العراق خلال الفترة من الثلاثين من يوليو وحتى الرابع عشر من أغسطس المقبل، بمشاركة”9″ منتخبات عربية.

ويغيب شادي في الوقت الراهن عن تحضيرات منتخب بلاده، إذ يخضع إلى فترة تأهيل وفق برنامج، بعد إصابته مؤخرًا خلال تمرين في صالة الجيم الخاصة بمعسكر المنتخب السوري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد