صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نانسي عجاج : ابني أركماني بخير

362

طمأنت الفنانة نانسي عجاج جمهورها الكبير داخل وخارج السودان على سلامة ابنها (أركماني) وأكدت أنه بخير وتم نقله إلى المنزل بعد أن أجريت له فحوصات طبية بالمستشفى.

وقالت في تصريحات عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك (أركماني ماجاتو حاجة بس مشخبت كلو).

وأعلنت نانسي عجاج أنها لم تكن تريد أن تكتب عن موضوع إصابة ابنها ونقله للمستشفى خلال المعركة الشرسة التي وقعت مساء أمس السبت في مدارس كبيدة وانشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صور وفيديوهات أدت إلى أن يقلق جمهورها على ابنها الذي كان ضمن الحضور.

وأشارت إلى أنها نشرت تفاصيل ماحدث بعد أن شاهد معظم الناس الفيديوهات التى انتشرت عبر الواتس آب والفيسبوك وأدت الي القلق.

وأبانت نانسي أنه تم اعتقال لم يظهر في الفيديوهات من أفراد الأسرة التي شاركت في الصراع والتي وصفتها بالأسرة الغريبة وأشارت إلى أن ابنها شارك في فض النزاع لأنه لا يرضى الحقارة وأنها أيضا لا ترضاها.

وشكرت نانسي عجاج كل من كتب متضامناً معها ومع ابنها أركوماني ووعدت بمتابعة الحدث مضيفة (القصة لها ما بعدها).

يذكر أن مدارس كبيدة بالخرطوم قد شهدت صراعاً بالأيدي والأرجل وضرب لطلاب وطالبات من قبل مجموعة من الرجال، وقال البعض إن العراك كان بسبب طالب وطالبة، وقال البعض الآخر إنها مشكلة قديمة بين عائلتين تطورت إلى هجوم على المدرسة.

وكانت مصادر قد قطعت أمس بإصابة الطالب أركماني ابن نانسي عجاج خلال المعركة ونقله إلى مستشفى الساحة بالخرطوم لتلقي العلاج.

المصدر: خرطوم ستار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد