صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج بايباك 2013 : جون سينا يقهر رايباك ويظل بطلا لـWWE

80

جون سينا يقهر رايباك

احتفظ جون سينا ببطولة WWE بعدما تخطى التحدي العصيب أمام رايباك في عرض Payback، في مباراة كانت عباراة عن ثلاثة مستويات.
أقيمت المواجهة الأولى “لامبرجاك” وسط حصار من 30 نجما خارج الحلبة، وكانت الصراع ساخنا بين رايباك وجون سينا.
الغريب أن رايباك عندما خرج من الحلبة لم يتجرأ أي من النجوم المتواجدين خارج الحلبة على الاعتداء عليه، لكنه أسرعوا في ضرب جون سينا عندما دفعه رايباك خارجها.
لكن في المرة الثانية التي خرج فيها رايباك من الحلبة، أقدم هو على ضرب النجوم المتواجدين خارج الحلبة، فأسرعوا بالاعتداء عليه، ووقتها قام جون سينا بالقفز عليهم جميعا بقوة، ليتساقط النجوم جميعهم على الأرض، وبعدما تكتلوا على سينا ورايباك، وأعادوهما مجددا إلى الحلبة، وفي نهاية المواجهة الأولى حقق رايباك الفوز.
أقيمت المواجهة الثانية بنظام “الطاولات”، وبعد سلسلة من الهروب المتبادل من النجمين، استطاع جون سينا أن يفوز في المواجهة الثانية، بعدما أسقط جسد رايباك بقوة ليحطم إحدى الطاولات.
لتبدأ بعد ذلك المواجهة الثالثة “سيارة الإسعاف”، وفيها قام رايباك بتحطيم طاولة التعليق باللغة الإنجليزية بعدما أسقط عليها بقوة جون سينا، وانتقلت المواجهة إلى جوار سيارة الإسعاف، كانت الضربات متبادلة بدون رحمة، وحطم سينا باب السيارة على جسد رايباك في مشهد عنيف للغاية.
أمسك سينا بالباب المكسور وصدم به جسد رايباك بقوة، لكن رايباك نهض وقام بخلع جزء من السيارة، واستخدمه كوسيلة لضرب جون سينا على ظهره، وتسببت الصراع العنيف في تحطم الواجهة الزجاجية لسيارة الإسعاف.
انتقل القتال إلى أعلى سيارة الإسعاف، وفي تلك اللحظة أنهى المباراة لصالحه بعدما أمسك بجسد رايباك إلى الأعلى، وأسقطه على سطح السيارة، ولم يتحمل السطح الصدمة، ليسقط رايباك إلى داخل السيارة، وبالتالي احتفظ جون سينا ببطولة WWE.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد