صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج جولات الاسبوع الثالث للتأهيلي

33

حى العرب

السوكرتا يكسب مريخ كوستي بثنائية

 الرابطة سنار يعمق جراج الجبل كريمة

النضال والافيال حبايب

جرت يوم الخميس 26 سبتمبر ثلاث مباريات في الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة لمنافسة الدوري التأهيلي جاءت نتائجها علي النحو التالي:
النضال والافيال يتعادلان
تعادل النضال النهود (نقطة واحدة) وجزيرة الفيل ودمدني (نقطتين) بهدف لكل ضمن مباريات المجموعة الاولي بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين خاصة من اصحاب الارض فريق النضال الذي كان قريبا من الفوز واضاع رماتة العديد من الفرص السهلة بينما لم يقدم الضيوف العرض المتوقع.
السوكرتا يكسب مريخ كوستي بثنائية
ببورتسودان حقق حي العرب (3 نقاط) الفوز علي مريخ كوستي (3 نقاط) بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد عرض قوي من حي العرب ليتصدر المنافسة الي جانب الرابطة كوستي (3 نقاط) احرز هدفي حي العرب شعيبو وعثمان اتوس.
الرابطة سنار يعمق جراح الجبل ويتغلب عليه بهدفين
بسنار عمق الرابطة (3 نقاط) من جراح الجبل كريمة (بدون رصيد) وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد مباراة قوية من الطرفين وشهدت اثارة وندية طيلة فتراتها، احرز للرابطة اديب الهادي ووالي الدين موسي واحرز يتيمة الجبل عمار كما طرد الحكم لاعب الجبل عمرو بالبطاقة الحمراء.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد