صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض سماكداون الكاملة لليوم الجمعة 12-4-2013

106

دولف زيجلر

انتهى تسجيل عرض سماكداون لهذا الاسبوع و الذي يعرض عادة يوم الجمعة (فجر يوم السبت) مسجلا على القنوات الفضائية المختلفة, و النتائج جائت كالتالي:
= بيج ايلانجستون يفتتح العرض يتقديم دولف زيجلر الى الجمهور و اعلانه بطلا للعالم و لكنه يقاطع من قبل كولتير و جاك سواجر الذي اكد بانه يريد فرصة للمنافسة على لقب العالم الا ان البيرتو ديل ريو دخل مؤكدا بأنه يريد فرصة للمنافسة على اللقب ايضا و لكن في النهاية كريس جيريكو يدخل ليعلن بأنه سيواجه دولف في سماكداون على حزام العالم.
= فريق هيل نو فاز على فريق برايم تايم بلايرز
= ويد باريت يهزم سانتينو موريلا
= تامينا و التوأم بيلا يفوزون على كيتلين و ذا فانكتاتلز
= تريبل اتش يخرج للكلام على بروك لاسنر الا ان فريق 3MB يدخلون للاعتداء على تريبل اتش و لكن يفاجئون بدخول ذا شيلد الذين ابعدوا 3MB ليلفتوا انتباههم لاحقا الى تريبل اتش الذي لاقى المساعدة من كين و دانيل براين
= شيموس و راندي أورتن يفوزان على بيغ شو بعد ان ترك بيغ شو الحلبة
= كوفي كينغستون يهزم انتونيو سيزارو
= فاندانجو يأتي ليجلس جوار الحلبة و ليشاهد مواجهة دولف زيجلر و كريس جيريكو على حزام العالم, بيج ايلانجستون كان له دور في الاعتداء على جيريكو و ذلك بعد ان لفت فاندانجو انتباه كريس ليفوز دولف زيجلر في النهاية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد