صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض SMACK DOWN قبل العرض التلفزيوني 26-7-2013

32
سماكداون
إفتتح النجم المصاب راندي اورتن أحداث العرض بصورة مفاجئة حاملا حقيبته الحمراء ما إن بدأ حديثه حتى قاطعه حامل الحقيبة الرزقاء داميان ساندو ليتك الإعلان عن مواجهة بينهما في هذا العرض بعد احتدام النقاش بينهما.
النزال الاول
راندي أورتن – يهزم – داميان ساندو
ساهم المصارع كودي رودس بفوز راندي أورتن بطريقة غير مباشرة حين سرق حقيبة النقود وركض بها مما شتت انتباه ساندو الذي حصل على ضربة RKO.

دخل النجم المشاكس سي ام بانك وتحدّث للجماهير عن مواجته للوحش بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2013 وأكد مجددا أنه ليس خائفا من تلك الموقعة. قاطع المصارع الراقص فاندانغو حديث سي ام بانك الذي ردّه بضربة “إذهب إلى النوم” طرحته أرضا.

سماكداون
النزال الثاني
فريق مارك هنري وجيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق وايد باريت وأونيل ويونغ
ظهرت مديرة العرض الجديدة فيكي غيريرو خلف الكواليس مع بكل الوزن الثقيل ألبرتو دلريو الذي طلب منها أن يختار خصمه في سمر سلام 2013 على غرار ما فعله جون سينا في الرو.

حضر النجم المخضرم روب فان دام للنقاش مع فيكي غيريرو طالبا منها الحصول فرصة للمنافسة على اللقب. رد ألبرتو دلريو بأنه إن كان يريد فرصة للمنافسة على اللقب فعليه أن يحصل عليها بنفسه.

ظهر داميان ساندو خلف الكواليس غاضبا يبحث عن حقيبة النقود ليزيد غضبه عندما قابل سين كارا الذي لا يجيد التحدّث باللغة الإنجليزية.

النزال الثالث
ألبرتو دلريو – يهزم – روب فان دام
دخلت إي جي وصديقها بيغ لانغستون إلى الحلبة وأخذت تسخر دولف زيغلر ودعته للظهور لتستمر بالسخرية إلى أن دخلت المصارعة كاتلين وقامت بضربة قاضية لها بينما كان زيغلر يهاجم بيغ لانغستون.
النزال الرابع
فريق إريك روان لوك هارب – يهزم – فريق برودس كلاي وتنساي
النزال الخامس
المصارع كريستيان – يهزم – جاك سواغر
سجّل داميان ساندو احتجاجا صريحا لمديرة العرض فيكي غيريرو التي قال لها أنه مصمم على العثور على الحقيبة في هذا العرض. ثم خرج للجماهير وعرض جائزة مالية لكل من يساهم في إحضار الحقيبة. ظهر كودي رودس على الشاشة الكبيرة ساخرا من ساندو الذي شرع بمطاردته خلف الكواليس.
النزال السادس
سي ام بانك – يهزم – المصارع فاندانغو
انتهى العرض على مشهد تحية سي ام بانك للجماهير بعد نزال ممتع أعجب الجماهير التي هتفت لـبانك كثيرا وفرحت بذلك الفوز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد