صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 15-6-2015

36

raw - شيمس

 

بدأ عرض الرو تلفزيونيا أحداثه باستعراض لقطات من تكريم الأسطورة داستي رودس في عرض موني ان ذا بانك 2015 بحضور جميع نجوم WWE يوم أمس، وعرضت بعض الفيديوهات التاريخية عن حياة “الحلم الأمريكي” التي تم عرضها سابقا في العرض الكبير.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز إلى الصالة متفاخرا بفوزه باللقب وسط هتافات مضادة من الجماهير وبدأ حديثه بالترحيب بالجماهير الحاضرين في عرض الرو الذي سماه بإسمه، ثم انتقل للحديث عن خصمه الذي وصفه بأنه لم يكن جيدا مثله وقال إنه نفذ وعده للجماهير بهزيمته لدين أمبروز واستعادته للحزام.

وتحدث سيث رولينز أثناء عرضه لصور من المواجهة الكبيرة في عرض موني ان ذا بانك وشكر الذين دعموه حتى يتمكن من الوصول إلى ذلك الإنجاز، وقال إنه كتب قائمة بأسماء الذين يرغب بشكرهم وبدأ بقراءة تلك الأسماء التي اقتصرت على اسمه سيث رولينز فقط لا غير.

وتساءل أمام الجماهير من يستحق الشكر غيره، وسخر من المدير التنفيذي كين الذي وصفه بالديناصور ومن فريق الحماية أو حتى تربل اتش وستيفاني، وقال إن أحدا غيره لا يستحق الشكر لأن كل العائلات ستبدأ بتسمية أطفالهم على اسمه بعدما فعله يوم أمس، وأخذ يغيظ الجماهير التي صخبت ضده بشكل كبير.

قاطع النجم دين أمبروز حديث سيث رولينز وخل إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير مما أغاظ خصمه الذي بادر بالهجوم عليه محاولا ضرب قدمه المصابة، لكنه قرّر الانسحاب في نهاية المطاف بعد أن وجد قوة كبيرة من أمبروز الذي نزل وأحضر كرسيا حديديا وميكرفون وقال إنه كان سعيد بتحويل حياته لجحيم في الفترة الماضية وأنه لن يغادر الحلبة حتى يعود.

دخل سيث رولينز على تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان في مكتبهما خلف الكواليس وطلب منهما التعامل مع دين أمبروز الذي اختطف عرض الرو وجلس وسط الحلبة، أجابت ستيفاني بأنها سمعت ما قاله رولينز في الحلبة منذ دقائق وأنه ليس بحاجة لهما وهو ما كرّره تربل اتش أمامه.

نفى سيث رولينز قوله إنه ليس بحاجة لهما وذكرهما بشراكتهم معا، وأن بطولة WWE للوزن الثقيل تعود لهم جميعا، رد تربل اتش بعد ذلك بأنه وستيفاني يدرسون الخطوة التالية للقب وهوية خصمه القادم وأنهما يأخذان بعين الاعتبار جميع النجوم بما فيهم دين أمبروز نفسه.

استغرب سيث رولينز من حديث تربل اتش وحاول الرد لكن الأخير قال إنه وثق به لاستعادة اللقب وعليه الآن ان يثق بهما في المرحلة القادم، وقامت ستيفاني بطرده بطريقة لبقة عندما شكرته على مروره بهما في مكتبهما وسألته إن كان يريد إضافة أي شيء لما قاله لهما.

ظهر بعد ذلك دين أمبروز وهو لا زال جالسا وسط الحلبة، ثم دوّت موسيقى المصارع شيمس ودخل حاملا حقيبة النقود الذهبية وأخذ يتحدث لأمبروز قائلا إن الفرق بينهما هو أنه فائز وهو شخص خاسر، وقال إنه فاز بالحقيبة الذهبية التي تؤهله للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في أي وقت ومكان يريده، ليستعد أمبروز لمواجهته في الحلبة.

النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – شيمس

حاول شيمس الهروب من المواجهة أثناء النزال لكنه تفاجئ بدخول “الأفعى” راندي أورتن مما أتاح لأمبروز إعادته إلى الحلبة وتثبيته بشكل مباغت، هاجم أورتن شيمس داخل وخارج الحلبة لكن خصمه تمكن من الهروب في اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ حركته القاضية RKO.

قابل سيث رولينز كل من جيمي نوبل وجوي ميركوري وأخذ يتبجح بفوزه باللقب ويذكرهما با قاله لهما سابقا، وقال إنه قد يعيد تعينهما كفريق حمايته من جديد في حال تمكنا من تسريب بعض المعلومات له حول مخططات تربل اتش وستيفاني مكمان للقب WWE للوزن الثقيل وهوية خصمه القادم.

رد جيمي نوبل إن على تربل اتش وستيفاني اختيار فتاه جوي ميركوري، مما دفع سيث رولينز للسخرية منه واصفا إياه بالأحمق، رد ميركوري صارخا بوجه البطل واتهمه بالخوف منه وذكره بخسارته أمامهما في عرض الرو الماضي، وقال إن المهم في الموضوع هو متى سيخسر الحزام وليس كيفية خسارته له لأن ذلك أصبح أمرا محققا، وذكر مايكل كول الجماهير بعرض برنامج خاص على الشبكة بعد الرو عن الأسطورة داستي رودس.

دخل النجم ار تروث إلى الصالة بشكل طريف مرتديا تاجا فضيا ووشاح باللون الأبيض وحاملا بيده أداة تنظيف دورات المياه لإغاظة كين باريت، جلس تروث إلى طاولة المعلقين الذين ذكروه بأنه طرف في المواجهة التالية ضد باريت وهو ما أثار استغاربهع قبل الدخول إلى الحلبة.

النزال الثاني
ار تروث – يهزم – كينج باريت

تمكن ار تروث من مباغتة “ملك الحلبة” كينج باريت الذي غضب كثيرا وبادر بالهجوم عليه بعد انتهاء المواجهة، وقف فوق رأسه قائلا إن الأمر ليس مجرد مزحة، وإن الأمر يتعلّق بالاحترام للملك الذي فاز بالمنافسة الكبيرة، ظهر عدد من النجوم خلف الكواليس يرحبون بالمغني الضيف على عرض الرو.

دخل بطل NXT كيفين أوينز إلى الحلبة وقال للجماهير إن جون سينا غير متواجد في هذا العرض، وإن كان هناك أحد يلام على ذلك فهو سينا نفسه، وأنه لا ينفي كونه سببا في غيابه كذلك عندما ضربه على زاوية الحلبة، وأضاف أن جون دفعه لفعل ذلك له بسبب ما قاله له بعد انتهاء المواجهة بينهما.

وأكد أوينز أن ذلك كان من أكثر الحديث قلّة في الاحترام خلال مسيرته الاحترافية، عندما قال له إنه ينتمي لهذا المكان أمام الجماهير، وأضاف كيفين أنه يعلم تماما أنه ينتمي لهذا المكان من أول لحظة دخل فيها حلبات WWE، واتهم سينا بمحاولة خطف الأضواء وأن يظهر كعادته بمظهر البطل لهذا كان عليه فعل ما فعله له.

وقال كيفين أوينز أنه لا زال يحمل فوزا في جعبته على بطل الولايات المتحدة مما يعني أنه يستحق مواجهته مرة أخرى ستكون هذه المرة على اللقب، وأخذ يتحدث عن طريقة دخول سينا إلى الحلبة، وقال إنه سيكون من يقدم التحدي المفتوح وعرض على أي مصارع الدخول لتحديه.

ظهر النجم دولف زيجلر برفقة لانا وأخذ يرد على ما قاله كيفين أوينز وطلب منه عد الحديث عن التضحية لأن الجماهير تعرّف ما قدّمه، لذلك فإنه جاهز لتحديه على اللقب، أعلنت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا عن مواجهة على لقب NXT لكن أوينز قال إنه لم يتحدى أي أحد على لقبه.

النزال الثالث
كيفين أوينز – يهزم – دولف زيجلر

ظهرت المصارعة بايج مجتمعة بعدد من المصارعات خلف الكواليس تحاول إقناعهن بإنهاء سيطرة نكي وبري بيلا على اللقب، لكنها واجهت بعض التشكيك من زميلاتها، وقالت إن عليهن إثبات أنفسهم لجماهير WWE، ظهرت بطلة السيدات وشقيقتها وأخت ترد على بايج وتساءلت عن المصارعات اللاتي سيقفن إلى جانب بايج ليغادرن جميعهن المكان.

النزال الرابع
المصارع كين – يهزم – راندي أورتن

استغل كين نفوذه كمدير للعمليات وحوّل مواجهته ضد راندي أورتن لنزال بلا قوانين عندما دخل شيمس الذي هاجم أورتن بركلة بروج مما أتاح له الفوز بسهولة كبيرة، وأخذ شيمس بعد ذلك يستعرض حقيبة في الحلبة أمام الجماهير وراندي الذي كان مطروحا على أرض الحلبة.

قابل سيث رولينز مدير العمليات كين أثناء مسيره خلف الكواليس وذكره وهنأه بفوزه في العرض وبخسارته يوم أمس في عرض موني ان ذا بانك، وذكره كذلك الأمر بفوزه الشخصي على دين أمبروز واستعادته لحزامه دون حصوله على مساعدة من أحد.

رد كين على سيث رولينز قائلا إن عليه إثبات نفسه كبطل بالفوز بشكل متتالي ليلة بعد أخرى وعرضا بعد آخر، لكن رولينز أخذ يذكره بمساعدة العديد من الأشخاص له مثل بول بيرر وشقيقه أندرتيكر، وهو ما أغضب كين كثيرا وحذره أن يذكر أسماء عائلته مرة أخرى، لكن سيث حذره من لمسه مجددا وتمنى أن يكون خصمه التالي كي يعمل على تأديبه.

عُرضت لقطات من تكريم الأسطورة داستي رودس في قاعة المشاهير عام 2007 بحضور أبناءه جولدست وستاردست، وأعاد مايكل كول التذكير بالبرنامج الوثائقي الخاص بتاريخ الأسطورة الذي سيتم بثه على الشبكة، وانضم بطل القارّات رايباك لطاولة المعلقين لمشاهدة النزال التالي وتم التذكير بنتيجة مواجهته ضد بيج شو في موني ان ذا بانك والاحداث التي حصلت.

النزال الخامس
ذا ميز – يهزم – بيج شو

انتهى النزال بالعد على بيج شو خارج الحلبة عندما نسي العملاق نفسه خارج الحلبة أثناء حديثه الحاد مع رايباك عند طاولة المعلقين، حاول الأخير الهجوم على بيج شو لكنه لاذ بالفرار في اللحظات الأخيرة، كما احتفل ذا ميز بفوزه على العملاق عند مدخل الصالة بعيدا عن متناول يده.

دخل النجم الشاب رومان رينز إلى الحلبة وقال إن الليلة الماضية لم تكن سعيدة بالنسبة ولم يحظى بنوم جيد على الإطلاق، لذلك فهو منزعج بشكل كبير للغاية وطلب من براي وايت إظهار نفسه في الحلبة بشكل فوري، ظهر وايت على الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث بشكل غامض.

طلب رومان رينز من براي وايت أن يخرس ويظهر نفسه في الحلبة بشكل فوري، ضحك وايت من غضب رينز وقال إنه يعلم أنه ينتظر بعض الإجابات منه، وأخبره بأن سبب الهجوم كان بسبب سرقته للفرصة منه، واتهم رينز بالغرور المفرط، وقال إنه يذكره بشخص كان يملك نفس الغرور وأخذ يروي قصته.

أخذ براي وايت يصف رومان رينز بالشخص “المختار” وقال إنهما على طرفي نقيض تماما، وتحدث كذلك عمّا فعله في عرض موني ان ذا بانك 2015 وأنه كان سيسمح لأي شخص باعتلاء السلّم باستثنائه، وعرض وايت صورة لرينز وهو يجلس مع ابنته وأخذ يضحك بطريقته المعتادة وطلب منه الهروب.

النزال السادس: 2 ضد 1
نكي وبري بيلا – يهزم – بايج

ذكّر المذيع جي بي ال بأن السلطة الإدارية ستتخذ قرارها بشأن مستقبل سيث رولينز نهاية العرض الحالي وأن تربل اتش سيكشف هوية خصمه القادم، ثم طلبت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا من الجماهير الترحيب بضيف عرض الرو مغني الهيب هوب المعروف MGK الذي قدّم إحدى أغانيه بشكل مباشر أمام الجماهير عند مدخل الصالة مع فرقته الموسيقية.

وعند انتهاء الفقرة التي قدّمها المغني MGK ظهر المصارع كيفين اوينز عند مدخل الصالة وأخذ يصفق له، واعتقد الأول أنه ظهر للترحيب به ومد يده لمصافته لكن اوينز رفض ذلك، مما أغضب MGK الذي دفعه مما تسبب له بهجوم على يدي أوينز الذي رماه على الأرض بجانب المدخل.

عبّر فريق المذيعين عن أسفهم لما فعله كيفين أوينز بضيف العرض وقال مايك كول ألّا مبرر لما حدث، وعرض بعد ذلك لقطات من فيلم تيرمنيتر الجديد للنجم الأسطور ارنولد شوارزنيجر، وظهر فريق نيود داي من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس تمهيدا لمواجهتهم القادمة.

النزال السابع
فريق نيفيل وأونيل ويونج – يهزم – فريق بيج إي وكينجتسون وودز

عُرضت لقطات من مواجهة كيفين أوينز وجون سينا في عرض موني ان ذا بانك 2015 التي وصفها المعلّقين بأحد أفضل المواجهات هذا العام، ولقطات أخرى لهجوم أوينز على المغني MGK وقال مايكل كول أن طواقم WWE الطبية تعمل على فحصه الآن ويتمنى أن يكون بخير.

ظهر دين أمبروز خلف الكواليس يلعب لعبة الأسهم وقد وضع صورة سيث رولينز على لوحة الهدف وهو ما أضحك مدير العمليات كين الذي دخل عليه، وقال الأخير أنه منصبه يحتم عليه مراقبة كل شيء في WWE، أضحك ذلك الحديث أمبروز الذي قال إنه يتخيل كين في صورة لقب WWE للوزن الثقيل.

رد كين بأنه كان بطلا لـ WWE على عكسه هو تماما، أجاب أمبروز بأن ذلك الشخص لم يكن هو، بل كان ذلك الوحش الأحمر المدمر الذي ينفذ ضربات شاهد القبر، وهو الآن ليس إلّا مراسل يرتدي ملابس رسمية، غضب كين وقال إنه مسؤول تنفيذي لشركة عالمية هي WWE.

سخر أمبروز مجددا من حديث كين وسأله إن كان يحمل بطاقة أعمال، وقال إنه بالنهاية مجرد موظف يخدم السلطة الإدارية وسيث رولينز، وأضاف إن مسألة اللقب تمثل له مسألة حياة ومستقبل، وأكد أنه لن يتوقف على الإطلاق إلى أن يحصل على حزام WWE للوزن الثقيل.

دخل المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان إلى الحلبة وبدأت الأخيرة حديثها بالاعتذار عمّا فعله كيفين أوينز عمّا فعله للمغني MGK سابقا في عرض الرو، وقالت إن الجميع يعلم دائما إنهم يحاولون فعل ما هو أفضل للأعمال، ولذلك السبب قاموا باتخاذ القرار حول هوية الشخصي الذي سينافس سيث رولينز على لقبه.

وقال تربل اتش بدوره إن خصم سيث رولينز القادم لن يكون جوي ميركوري أو جيمي نوبل ولن يكون كين أو حتى دين أمبروز، وتساءلت ستيفاني عن هوية ذلك المصارع إن لم يكن أمبروز، انضم بطل WWE للوزن الثقيل لهنتر وزوجته وقال إنه لا يهتم بمن سيكون خصمه لأنه يعلم تمام أنه لا يوجد مصارع في WWe يستطيع أخذ الحزام منه.

وأضاف سيث رولينز أنه أثبت نفسه مرّات كثيرة ووعد تربل اتش وستيفاني بأنهما سيكونان فخوران به بكل تأكيد، رد هنتر وتحدث عن مقدرة رولينز على إثبات نفسه عن حفاظه على اللقب، وهو ما أكدته ستيفاني مكمان بأن سيث اختبر قدرتهما على التحمل، وعاد تربل اتش للحديث عن استثمار السلطة الإدارية في بطل المستقبل.

وقال تربل اتش إنهم يضعون البطل الذي يستثمرون به تحت ضغط كبير، هو ما قد يحوله إلى ألماس مع مرور الوقت، أو أن ذلك الضغط سيحطمه تماما، وتساءل هنتر عمّا سيحدث لرولينز بعد وضعه تحت الضغط الكبير كبطل WWE للوزن الثقيل.

دوّت موسيقى النجم الكبير والوحش البشري بروك ليسنر الذي دخل برفقة مدير أعماله بول هيمان، وهو ما جعل سيث رولينز يشعر بصدمة كبيرة للغاية، ولم يستطع أن يضع عينه بعين ليسنر عندما وجد نفسه وحيدا في الحلبة أمامه، وأخذ يتراج إلى الخلف كلما اقترب منه بروك إلى أن غادر الحلبة.

نظر سيث رولينز بغضب كبير لتربل اتش وستيفاني اللذان كانت الابتسامة تعلو وجهيهما، وأخذ رولينز يبتعد عن الحلبة إلى أن وصل إلى مدخل الصالة وعلامات الصدمة واضحة عليه، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات بينه وبين بروك ليسنر الذي كان وحيدا في الحلبة بينما وقف الجميع بجانبها بعد أن تم الإعلان رسميا عن المواجهة بينهما على اللقب في عرض باتل جراوند 2015.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد