صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 15-7-2014

29

RAW

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل جون سينا أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع ودخل إلى الحلبة وسط صيحات مختلطة بين الجماهير بين مؤيد له ومعارض، وتم عرض لقطات لسينا ورمان رينز من عرض الرو الماضي وأعلن عن نزال كبير بين فرق جون سينا ورمان رينز ودين أمبروز ضد فريق سيث رولينز وكين وراندي أورتن في الحدث الرئيسي للعرض.

بدأ جون سينا حديثه مع الجماهير مرحبا بهم في عرض الرو المثير وقال بعدها أن ستة أيام تفصلنا عن عرض باتل جراوند 2014 وتحدث عن دفاعه عن لقب WWE للوزن الثقيل ضد راندي أورتن والوحش كين والنجم الشاب رومان رينز وقال أن من سيتكمن من إجبار أحد خصومه على الإستسلام أو يثبته سيكون هو الفائز باللقب الأغلى في WWE.

دخل رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير التي صخبت بهتافه له، وقام جون سينا بتعريفه للجماهير وشكره على مساعدته له الاسبوع الماضي بغض النظر عن أنه سيكون خصمه بعد أيام وأنه شريكه في هذا العرض، وطلب منه سينا التركيز على تحييد مصارعي السلطة في نزالهم القادم ثم ليصبوا تركيزهم على النزال الكبير ليرى إن كان رينز جيدا بالقدر الذي يظن نفسه به، ليأتي الرد من رينز بالمثل قائلا أنه سيرى إن كان سينا جيدا بالقدر الذي يظن به نفسه.

قاطع المصارع دين أمبروز حوار جون سينا ورمان رينز من خلال الشاشة الكبيرة وقال أن السلطة ومصارعيها دائما يمتلكون خطة يعملون بها، وعليهما التوقف عن هذا الحوار ونسيان أي أمور جانبية والتركيز على القضاء على مصارعي السلطة، وأن لديه خطة لإحراجهم وإيقافهم، ليتفاجئ دين أمبروز بعدها بوجود سيث رولينز والوحش كين وراندي أورتن حوله قبل أن ينقض ثلاثتهم عليه بشكل عنيف أفقده وعيه.

أعلن المذيع الرئيسي مايكل كول من خلال حديثه لزميله جيري لولير أن الفريق الطبي في WWE يعاينون المصارع دين أمبروز بعد الهجوم العنيف من قبل راندي أورتن وسيث رولينز والوحش كين وأضاف أنه قد تم نقله إلى أحد المرافق الطبية للوقوف على حالته الصحية، ومن المرجح أن يغيب عن باقي العرض بسبب ذلك الهجوم، دخل المصارع ذا ميز إلى الصالة ممتدحا نفسه وقال أنه سيصبح بطل القارّات القادم في عرض باتل جراوند 2014 واصفا نافسه بالنجم صانع الأموال.

النزال الأول
ذا ميز – يهزم – شيمس

ظهر سيث رولينز وراندي أورتن والمصارع كين خلف الكواليس فرحين بفعلتهم وهجومهم العنيف على دين أمبروز وقال أورتن أنه واثق من خروجه بطلا لـ WWE للوزن الثقيل في عرض باتل جراوند 2014 وقال أن على كين حماية ظهره في ذلك النزال، استنكر كين كلام أورتن وقال أنه سيحميه بنفس القدر الذي سيفعله هو بالمقابل وتحدثا عن ثقة أحدهما بالاخر إلى أن ظهر تربل اتش وقال أن عليهما الثقة ببعضهما لأن هذا ما يهم الإدارة وأن ذلك سيحدث منذ هذه اللحظة، غادر كين وأورتن لتدخل ستيفاني مكمان تتغزل بزوجها وتؤكد على ثقته به وتثني على حسن إدارته.

النزال الثاني
دولف زيغلر – يهزم – فاندانغو

 ساهمت المصارعة ليلى وصديقتها الجديدة وعدوتها السابقة في هزيمة فاندانغو بعد دخولهن إلى الحلبة والرقص على طاولة المعلقين مما شتت انتباه فاندانغو الذي حصل على قاضية من خصمه زيغلر ثم دخلن إلى الحلبة للرقص معه من أجل إغاظة فاندانغو.

ظهر المصارع داميان ساندو خلف الكواليس مرتديا ملابس العاملين في أحد المطاعم الشهيرة في الولايات المتحدة ليشاركه النجم ادم روز وفرقة المحتفلين في ذلك المشهد الذي عرض كنوع من الدعاية والترويج، دخل بعد ذلك فريق جيمي وجاي أوزوز إلى الحلبة استعدادا لنزالهم القادم لكنهما تعرضا لهجوم عنيف من قبل لوك  هاربر وإريك روان بشكل مباغت.

دخلت مديرة الأعمال لانا ومصارعها الروسي روسيف إلى الحلبة التي أعدت للمناظرة بينهما وبين مدير الأعمال زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر وكان المذيع الرئيسي مايكل كول حاضرا في الحلبة لإدارة تلك المناظرة، وقال أن سبب هذه المناظرة هو لشرح وجهات النظر المختلفة بين الطرفين الامريكي والروسي اللذان لطالما توترت العلاقة بينهما.

بدأت لانا حديثها وقالت أن كولتر مثل الجانب الأمريكي الذي يمثله دائما ينتهجون الأسلوب العنيف لحل مشاكلهم، ووصفته والجماهير الأمريكية كلها بالأغبياء لتظهر الجماهير ردة فعل غاضبة أجبرت لانا على الصراخ لتطلب منهم أن يخرسوا. إلّا أن الجماهير استمرت بالهتاف ضدها أثناء حديثها، وطالبت لينا غريمها زاب كولتر بأن يعتذر لها عن تصرفاتهم السخيفة.

ردا زاب كولتر مستغربا من طلب لانا بالإعتذار لها، وقال أنه يستغرب طلبها بالإعتذار وهي الضيفة على بلاده هي ومصارعها ووصف تصرفها بالوقح وأنه هنا لحماية بلده من الأخطار الخارجية والداخلية التي تحدق به، ووصفهما بالأعداء ورفض طلبها رفضا قاطعا، ليستمر حوارهما حول هذا الموضوع مستعرضين صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي باراك أوباما ممتدحا كل طرف رئيسه،

وطلب كولتر من روسيف أن يتوقف عن الإختباء خلف امرأة وأن يقبل تحديث جاك سواغر له كرجل في عرض باتل جراوند 2014. وافق روسيف على التحدي في العرض الكبير القادم وهم بمغادرة الحلبة لكن كولتر أوقفهما وقال أنه سيعلمها 3 كلمات، وقبل أن يردد عبارته الشهيرة “نحن الشعب” قامت لانا بصفعه على وجهه مما تسبب باشتباك عنيف بين سواغر روسيف وكان الأول صاحب الأفضلية في النهاية.

ظهر بعد ذلك جون سينا ورومان رينز في غرف غيار المصارعين وقال الأول أنهما سيواجهان فريق السلطة لوحدهما، فإن عليهما أن يقفان بجانب بعضهما البعض كي يضمن كلاهما أن يكونا بوضع جيد في عرض باتل جراوند، لكن رينز لم يبدي اهتماما بحديثه مما اغضبه وطلب منه الوقوف للحديث معه بشكل جدي، وقف رينز وأخبر سينا أن عليه الوثوق به وأن يبتعد عن القلق لأنهما معا سيهزمان المصارعين الثلاثة.

النزال الثالث
ألبرتو دلريو – يهزم – روب فان دام

أجبر المصارع المكسيكي ألبرتو دلريو خصمه روب فان دام على الاستسلام بحركة إخضاع اليد، وتم استعراض فيديو ترويجي خاص ببرنامج سيستعرض مسيرة النجم الغائب سي ام بانك من خلال شبكة WWE يوم غد، دخلت المصارعة نكي بيلا إلى الحلبة بعد تذكير الجماهير بمشهد ضرب شقيقتها بري بيلا لستيفاني مكمان التي تبعتها عند مدخل الصالة وأخذت تخبرها بأن عليها لوم شقيقتها على كل ما يحصل لها في WWE لا أن تلوم السلطة الإدارية.

النزال الرابع: 2 ضد 1
كاميرون وأليشا فوكس – يهزم – نكي بيلّا

 أعلن المذيع مايكل كول عن فتح باب الشراء المسبق للعبة الفيديو WWE2K15 التي ستطرح في الأسواق بشكل رسمي بداية شهر أكتوبر القادم، وقال أن من سيشترون اللعبة بشكل مسبق سيحصولون على ميزة وجود مصارع خاص بشكل حصري لهم، وعرض فيديو خاص لذلك المصارع الذي ظهر أنه الأسطورة “أيقونة” المصارعة ستينغ.

عاد راندي أورتن إلى غرفة الإدارة للحديث مع تربل اتش حول زميله المصارع كين ودوره في النزال الكبير في باتل جراوند 2014، ليخبره تربل اتش بألّا يقلق من كين لأنه محسوب على الإدارة وملتزم بالخطة التي تم رسمها للنزال، وأن الخطية هي أورتن نفسه، لذا عليه ألّا يقلق وأن يركز على النزال فقط، أجاب أورتن طالبا من تربل اتش ألّا تكون هناك خطة بديلة طالما أنه أساس الخطة الرئيسية. ثم ظهر المصارعان ستاردست وجولدست في مشهد طريف خلف الكواليس. وتم الإعلان كذلك عن نزال إعادة بين شيمس وذا ميز في عرض مين ايفنت القادم.

النزال الخامس
بيغ إي – يهزم – سيزارو

خاض المصارع الصلب سيزارو هذا النزال ولأول مرة منذ فترة طويلة دون مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، بينما كان كوفي كينغستون إلى جانب بيغ إي الذي حقق فوزا نظيفا على خصمه، عرضت لقطات من هجوم براي وايت ولوك هاربر وإريك روان على النجم المخضرم كريس جيريكو قبل أسبوعين في عرض الرو.

دخل كريس جيريكو إلى الحلبة ورحبت به الجماهير بهتافات قوية ورحب بهم من جانبه في عرض “الرو جيريكو” وقال أن هذا بيته الأول الذي عاصر به العديد من المصارعين السابقين والأساطير القدامى والأبطال الحاليين، وأخذ يعدد إنجازاته وبطولاته وصولاته وجولاته في حلبات المصارعة طوال تلك السنوات الماضية.

وفاجئ كريس جيريكو الجماهير بقوله أنه لم يعاصر مصارعا يشبه براي وايت الذي وصفه بالغامض والخفي والمخادع وتساءل عن هجومه عليه ومطاردته له، وتحدث عن نزالهما في عرض باتل جراوند 2014، ودعاه للظهور لتقديم بعض الجنون للجماهير وقال له إن كان هو يملك العالم بيديه فإنه يملك كل شيء في WWE بيديه.

ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة ضاحكا على ما قاله جيريكو، وقال أنه يذكر كل تلك الخزعبلات التي كان يقولها كريس جيريكو لهم عندما كانوا أطفالا يشاهدونه من خلال شاشت التلفاز، وخصوصا عندما كان يصف نفسه بمخلص الجماهير، وتساءل وايت في ختام حديثه إن كان جيريكو يخاف الظلام، لتطفئ جميع الأنوار في الصالة ويظهر هاربر وروان يحيطان بجيريكو الذي نجح بالتملص منهما ليقع بين يدي براي وايت الذي ظهر بشكل مفاجئ ونفّذ ضربته القاضية عند مدخل الصالة.

أعلن المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول في تحديث عن وضع النزال الرئيسي أنه حصل على معلومات من بطل WWE للوزن الثقيل جون سينا تفيد بأن دين أمبروز لن يتمكن من المشاركة في النزال الرئيسي لهذا العرض، وبذلك سيخوض سينا ورومان رينز النزال لوحدهما ضد فريق السلطة الإدارية.

النزال السادس: ليس على البطولة
إي جي لي – تهزم – إيفا ماري

نزلت بطلة السيدات اي جي لي للجلوس فوق طاولة المعلقين للحدوث مع البطلة السابقة بيج التي كانت تجلس إلى طاولة المعلقين وتحدثتا مع بعضهما البعض بلطف كبير قبل أن تغادر البطلة إلى خلف الكواليس، دخل بعد ذلك المصارع كين على تربل اتش وزوجته ستيفاني في غرفة الإدارة وقال أن الخطة الرئيسية لا تسير على ما يرام لأنه لا يثق براندي أورتن، فأجابته ستيفاني بأنهم في لا يحبون الكثير من المصارعين والعاملين لديهم في WWE لكن مصلحة العمل تقتضي وجودهم، لذا عليه أن يكون محترفا ويتعاطى مع ذلك الأمر. وهو ما حثه على فعله تربل اتش لأن ذلك أفضل للأعمال.

النزال السابع
بو دالاس – يهزم – العملاق كالي

انتهى النزال لمصلحة دالاس بالعد خارج الحلبة بعد سقوط خصمه العملاق كالي وعدم تمكنه من العودة إلى الحلبة، وأراد بو دالاس تشجيع خصمه على تجاوز الخسارة إلّا أن كالي فاجأه بصفعته العنيفة على رأسه ليطرح أرضا قبل أن يهرب من قبضته مجددا.

ظهر سيث رولينز يتحدث لتربل اتش وستيفاني حول النزال الكبير في عرض باتل جراوند 2014 وتساءل عن الخطة البديلة في حال اخفاق راندي أورتن وكين في تنفيذ المهمة الموكلة إليهما، طلب من تربل اتش ألّا يقلق لأن الخطة الثانية دائما جاهزة، وتمحور حديثهما حول صرف الحقيبة في حال فشل أورتن في الفوز.

ظهر بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان ليسأله تربل اتش عن سبب اختفائه، فأجاب هيمان أنه كان يهتم ببعض الأعمال، وأخبره بأنه معجب جدا بخططه البديلة، وأخبره إن كان يحتاج لخطط إضافية في حال فشل خططه الأولى والثاني فعليه أن يطلب منه المساعدة في ذلك وغادر غرفة الإدارة.

النزال الثامن: 3 ضد 2
فريق جون سينا ورومان رينز – يهزم – فريق راندي أورتن وكين وسيث رولينز

 انتهى النزال لمصلحة فريق جون سينا ورومان رينز بسبب إصرار راندي أورتن والمصارع كين على ضرب رينز بشكل غير قانوني في الحلبة، وبدأ عراك عنيف في الحلبة بعد انتهاء النزال وبعودة جون سينا واختلط الضربات بين المصارعين حين ضرب كل واحد منهم حليفه عن طريق الخطأ، لينتهي المشهد على ضربة ار كي أو  مقصودة من راندي أورتن لحليفه كين، وبعد صعود راندي أورتن على الحبال وافتخاره أمام الجماهير فاجأه رومان رينز بضربة “سهم” قوية طرحته أرضا، ليستعرض رينز قوته أمام خصومه والجماهير التي صخبت بهذه النهاية المثيرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد