صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 16 فبراير 2016

36

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات من بداية عرض الأسبوع الماضي ومشهد توقيع عقد المواجهة الكبرى في عرض فاست لين 2016 بين رومان رينز ودين أمبروز بروك ليسنر الذي هاجمهما بعد توقيعه، وذلك بالإضافة لمشاهد المواجهة التي حدثت بين أمبروز وليسنر الذي تعرّض لضربة تحت الحزام بواسطة “المجنون” بعد تشتيت انتباهه من قبل صديقه رينز.

دخل بطل القارّات دين أمبروز إلى الحلبة بعد ذلك مفتتحا الأحداث الفعلية للعرض وتحدث عن المواجهة الكبرى في عرض فاست لين التي اعتبرها فرصة حياته وسماها مواجهة أخ ضد أخ ضد وحش، وانتقل بعدها للتعليق على ما فعله مع بروك ليسنر، وأن الأخير ربما يرغب بالانتقام وتنفيذ ضربته القاضية F5 ودعاه للدخول إلى الحلبة إن كان في الصالة أو حتى في ولاية كاليفورنيا كلها.

ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان ودخلت إلى الحلبة وقالت إنها تعلم أن أمبروز لم يتوقع حضورها، وقالت إن ما فعله كانت حركة رخيصة للغاية لأنه لم يستطع تحدي الوحش بنفسه واحتاج لدخول أخاه رومان رينز لمساعدته في ذلك، وبدأت بالحديث عن تلك المواجهة الكبرى في عرض فاست لين 2016 التي ينتظرها لمواجهة زوجها في الرسلمينيا 32.

وقالت ستيفاني إن أمبروز يريد الحصول على ضربة F5 من بروك ليسنر، وأكدت أنه سيحصل على شيء خماسي آخر بكل تأكيد لكن بطريقة مختلفة، وأعلنت عن مواجهة خماسية الأطراف على لقب القارّات، وأن عليه أن يدافع عن حزامه ضد أربعة آخرين، ولكنها اشترطت عدم ظهور صديقه رومان رينز مطلقا، وأن ظهوره يعني حرمان دين من المواجهة الكبرى في فاست لين، وتساءلت إن كان رينز سيغدر بصديقه لإزاحته عن طريقه وصولا للرسلمينيا أم لا، وأضافت أن المواجهة ستنطلق بشكل فوري.

النزال الأول: مواجهة خماسية على لقب القارّات
كيفين أوينز -يهزم- دين أمبروز وستاردست ودولف زيجلر وتايلر بريز

تمكن كيفين أوينز من استعادة لقبه بعد مواجهة قوية ونارية نالت استحسان الجماهير التي وصفتها بالرائعة من خلال الهتافات، كما تم الإعلان بعد ذلك عن مقابلة مع النجمة بري بيلا أمام الجماهير، وذلك بالإضافة لمواجهة جديدة بين النجم أي جي ستايلز وغريمه “الوجه السينمائي” ذا ميز.

قابلت المذيعة رينيه يونج دين أمبروز خلف الكواليس وسألته عن وضعه بعدما حدث في الحلبة وأنه تعرّض للصدمة بعد خسارة اللقب، وقال أمبروز بان السلطة تظن أنه فعلت ما تريد بتجريده من لقب القارّات، لكنه يؤمن بالمثل الذي يقول إن خسرت شيئا فاترك يداك مفتوحتان كي تستقبل شيئا أكبر، لذلك فإنه سيتوجه لعرض فاست لين وسيفوز بتلك المواجهة من أجل انتزاع اللقب الكبير من تربل اتش في الرسلمينيا 32.

ظهر بعد ذلك البطل الجديد كيفين أوينز طالبا من المذيعة رينيه يونج أن تخبر العالم بأسره بأنه كان على صواب عندما قال بأن حزام القارّات له وأنه سيستعيده وهذا ما حصل أمام الجميع، استغربت رينيه من طلبه قبل أن يظهر النجم دولف زيجلر قائلا إن يتحداه على اللقب وان العالم يتسع لكلاهما للمنافسة على بطولة القارّات في عرض فاست لين، لكنه رفض وغادر المكان.

أعيدت لقطات من من حديث النجمان إيدج وكريستيان مع فريق نيوداي خلف كواليس عرض الرو قبل عدة شهور عندما سخرا منهم باستخدام آلة موسيقية صغيرة، ودخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز واخذ الثلاثي يسخر من البرنامج الذي سيقدمه إيدج وكريستيان على شبكة WWE بعد أيام وأنهم سيتقابلون في عرض فاست لين، ووصلت السخرية إلى النجم مارك هنري الذي دخل لمواجهة أحد أعضاء الفريق.

النزال الثاني
بيج إي -يهزم- مارك هنري

ظهر المذيع بايرون ساكستون وسط الحلبة طالبا من الجماهير الترحيب بالمصارعة بري بيلا التي ستواجه تشارلوت في عرض فاست لين، وعرضت لقطات من حديث دانيال براين الأخير عن علاقته بعائلته ونيته إنجاب الأطفال وزوجته بري، وبدأ الحديث بسؤال المذيع عن ردة فعل زوجها بعد الاعتزال، وما إن بدأت بالإجابة عن المحبة والدعم الذي حصل عليه حتى قامت بطلة الديفاز ووالدها الأسطوري ريك فلير بالمقاطعة.

وتحدثت تشارلوت عن موت مسيرة دانيال براين المهنية وجلوسه في بيته بعد أن خسر كل شيء من ألقابه إلى عمله وحلم طفولته، وتساءلت إن كانت بري ترغب بالجلوس في منزلها هي الاخرى لدعم زوجها وإن كانت ترغب بالانسحاب من المواجهة في عرض فاست لين، أجابت بيلا ساخرة مما قالته منافستها وأنها لا تمتلك الحق بالتبجح بأنها من تسببت بإصابة شقيقتها نكي.

واستمرت بري بالحديث عن عائلتها وزوجها لكن تشارلوت قاطعتها وقدّمت لها نصيحة بان تذهب إلى بيتها وأن تجلس هناك للعناية بزوجها دانيال براين وشقيقتها نكي، لكن بري عادت للسخرية منها وتساءلت عن مدى البشاعة التي وصلت لها كحاملة للقب الديفاز، كررت تشارلوت نصيحتها لها بالإنسحاب لكنها تعرّضت لهجوم قوي أجبرها على الانسحاب وسط هتافات “نعم”.

تم الإعلان بعد نهاية المشهد عن مواجهة بين العملاق بيج شو والوحش برون سترومان، وعرضت لقطات من هجوم عائلة الوايت على الوحش كين في عرض الرو قبل عدة أسابيع، ثم دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير مرتديا قميصه المضيء لمشاهدة المواجهة التالية من طاولة المعلقين، وأعيدت مشاهد مما حدث بينه وبين المصارع أي جي ستايلز في عرض سماكداون الاخير.

النزال الثالث
أي جي ستايلز -يهزم- المصارع ذا ميز

تمكن أي جي ستايلز من إخضاع ذا ميز وإجباره على الاستسلام، وتحرك النجم كريس جيريكو وصولا إلى الحلبة التي وقف خلف حبالها بناءً على طلب من ستايلز الذي طلب من التوقف لأنه بات يعرفه ألاعيبه جيدا وما يريد فعله، وأضاف أن فوزه في عرض سماكداون الأخير لم يكن كافيا له وأنه لا زال يأكل نفسه من الداخل، واقترح أي جي مواجهة ثالثة وفاصلة في عرض فاست لين، لكن جيريكو رفض الموافقة عليها بشكل فوري وقال سيتحدث له مجددا في سماكداون القادم.

دخل فريق الدادلي بويز إلى الحلبة وأوهما الجماهير بأنهما سيخرجان طاولة من أسفل الحلبة، لكنهما حافظا على وعدهما بمعاقبة الجماهير بحرمانهم من الطاولات الخشبية، وقال بوبا راي إنه يعتقد بأن حديثهما هذا قد يهم شخصان يجلسان خلف الكواليس، وطلب من جيمي وجاي أوسو الدخول إلى الحلبة للاستماع لهما.

لكنه عاد للقول إنهما قد لا يتمكنا من الظهور لسبب سيعرضه على الشاشة، وهو هجومه وزميله على جيمي وجاي في عرض الرو الماضي بشكل عنيف، كما تحدث ديفون دادلي كذلك عن الأمر وحرمان الجماهير من الطاولات، وأكد بوبا راي بدوره أنهما لن يستخدمانها مجددا مهما هتفت الجماهير “نريد الطاولات” لأن تلك الهتافات ستجد آذان صمّاء.

النزال الرابع
سمر راي -تهزم- بايج

أكد طاقم المذيعين مشاركة الوحش البشري بروك ليسنر في عرض سماك داون القادم بعد غياب طويل استمر ما يقارب 20 عاما، وظهر بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وسط الحلبة ومعرفا بنفسه كمحامي بطل WWE للوزن الثقيل القادم بروك ليسنر، وتحدث عن المواجهة الثلاثية التي ستجمعه برومان رينز ودين أمبروز في عرض فاست لين بعد عدة أيام.

وأكد بول هيمان بان موكله سيخرج من تلك المواجهة فائزا، وانه سيتوجه لعرض ومهرجان الرسلمينيا 32 لمواجهة تربل اتش وانتزاع اللقب منه، وقال هيمان إنه لا يرغب بالحديث كثيرا عن تلك المواجهة في ظل غياب المصارع القوي رومان رينز، وطلب منه الدخول إلى الحلبة من أجل رفع مستوى الإثارة عندما يتحدثان وجها لوجه.

دخل رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وأخذ يحدق بشعار الرسلمينيا المعلّق أعلى الصالة وببول هيمان الذي شكره على ظهوره بعد أن صافحه أمام ااجماهير وأكد على احترامه الكبير له، لكن رغب بالحديث عن رأيه بأنه وصديقه دين أمبروز لن يتمكنا من الوقوف أمام الوحش البشري بروك ليسنر في عرض فاست لين 2016 بعد أيام.

وانه يشك بشكل كبير بأنه يستطيع تحقيق حلمه بأن يعود إلى المنزل ويقول لطفلته الجميلة بعد انتهاء الرسلمينيا وأن يخبرها بانها قد صدق وعده لها وفعل ما حلم به بانتزاع لقب WWE للوزن الثقيل، وأضاف بول هيمان بانه لن يستطيع ذلك في حال بقي دين أمبروز معه في الحلبة ذاتها، وأن عليه الاختيار بين وعده لطفلته والحفاظ على صداقته، وعليه أن يختار بين أحدهما لأن ليسنر ليس الخصم الحقيقي له لأنه سيواجهه في رجل لرجل.

وأكد بول هيمان أن رومان رينز لن يتمكن من تحقيق الرقم الصعب مطلقا طالما بقي دين أمبروز في المعادةل وفي صورة المواجهة، رد رينز على حديث هيما قائلا بانه يحترم ما فعله هيمان لأن القليل من يستطيعون الوقوف كرجال والحديث وجه لوجه بهذه الجرأة، لكنه يعرف ما هو صديقه دين أمبروز ويعرف مدى صلابته في الحلبة.

لكنه سيواجهه رجل لرجل ولن يسمح لأي شيء بإبعاده عن هدفه الكبير والفوز باللقب وانتزاعه من تربل اتش في الرسلمينيا 32، صافح رومان رينز بول هيمان وغادر الاخير الحلبة، ليفاجئ النجم الشاب بهجوم عنيف من بوبا راي وديفون دادلي استمر إلى أن دخل دين أمبروز وأنقذ الموقف، وتمكن كلاهما من طرد الدالي بويز من الحلبة.

لكن المفاجأة كانت عندما حاول دين أمبروز تنفيذ ضربته القاضية ديرتي ديدز على صديقه رومان رينز الذي تملص منها بصعوبة، وأبدى رينز استغرابه من تصرّف صديقه الذي برّر موقفه بأن على رينز أن يكون حذرا للغاية في حال أراد الوصول للرسلمينيا، تصافح كلا النجمين من جديد لكن رينز غادر الحلبة بحذر شديد من ردة فعل غير متوقعة من أمبروز.

النزال الخامس
هيث سلاتر -يهزم- زاك رايدر

ظهر المصارع ار تروث يجلس في أحد المطاعم الراقية مع صديقته، لكنه فوجئ بظهور النجم المخضرم ستاردست الذي أخذ يتحدث عن الشراكة بين اثنين، ومارس وظيفة النادل وقام بتقديم الشراب لهما، لكنه تعمد بسكبه على صديقة تروث لإفساد جلسته ومحاولا حثه على إعادة الشراكة بينهما مرة أخرى، بينما حاول ار تروث اصلاح الموقف.

النزال السادس
فريق ألبرتو دلريو وروسيف وشيمس -يهزم- فريق كاليستو وسين كارا ونيفيل

عُرضت لقطات خاصة بالمصارع الأسطوري بوكر تي ومسيرته في حلبات المصارعة التي بدأها في التسعينات من القرن الماضي، وتخلل ذلك شهادات لعدد من النجوم حول رأيهم به وبما قدّمه في حلبات المصارعة، بالإضافة لاستراض إنجازاته الكبيرة في عالم المصارعة، وذلك ضمن احتفال WWE المصارعين والمشاهير أصحاب البشرة السمراء.

هاجمت المصارعة نايومي وزميلتها تامينا سنوكا المصارعة بيكي لينش خلف الكواليس عندما طلبت منها الأخيرة تأجيل ذلك إلى الحلبة، وعرضت تلك اللقطات من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق عند موقف سيارات الصالة.

قابلت المذيعة رينيه يونج النجم ألبرتو دلريو خلف الكواليس بينما كان يحتفل مع فريقه بالفوز، وسالته عن المواجهة المقبلة ضد النجم كاليستو حامل لقب الولايات المتحدة، وقال إنه أخبر الجميع مسبقا بان فوزه بالحزام مجرّد وهم ليس أكثر، وأنه في فاست لين 2016 يجد الفصرة أمامه متاحة لإثبات سطوته على ذلك القزم على حد وصفه، وأنه سيعمل على تثبيته مرتان وليس مرة واحدة فقط لأن النزال سيكون على طريقة التثبيت مرتان من ثلاث.

النزال السابع
بيكي لينش -تهزم- نايومي

غضبت المصارعة الضخمة تامينا سنوكا من خسارة شريكتها وقامت بمباغتة بيكي لينش بهجوم عنيف لم يتوقف حتى بعد دخول شريكتها ساشا بانكس التي تباطأت بالدخول إلى الحلبة، مما سمح لتامينا بالاستمرار هجومها المشترك قبل الانسحاب والاكتفاء بالمناكفة وتبادل التهديدات عند مدخل الصالة.

دخل المصارع الغامض براي وايت إلى الحلبة برفقة أفراد عائلته الذين تحدث لوك هاربر في البداية نيابة عنهم، وقال إنهم لن يظهروا الرحمة حتى وإن طلبها الجميع، بينما أكد إريك روان أنهم الأمل بالنجاة للجميع، ثم تحدث وايت عن عن الخيارات القليلة التي يمتلكها الجميع أمامهم لأنهم يشكلون الخلاص بالنسبة لهم، وتحدث عمّا فعله فريقه بالمصارعين مثل رايباك وما سيفعله سترومان بالعملاق بيج شو.

النزال الثامن
العملاق بيج شو -يهزم- برون سترومان

انتهى النزال بقرار من الحكم لمصلحة العملاق بيج شو بسبب هجوم عائلة الوايت عليه بصورة مفاجئة، واستمر الهجوم إلى أن دخل “الفتى الكبير” رايباك وأنقذ الموقف مؤقتا قبل أن يسيطر براي وايت ورفاقه على الموقف، إلّا أن نقطة التحول كانت بظهور الوحش حين من أسفل الحلبة من خلال الحفرة المعتادة.

وقاد كين بيغ شو ورايباك لطرد براي وايت وإريك روان وبرون سترومان من الحلبة قبل تنفيذ ضربة مشتركة مع العملاق للإطاحة بلوك هاربر، وانتهى العرض على مشهد نيران الوحش الأحمر تتصاعد من المدخل، وعُرضت لقطات من استعداد المصارع الأسطوري ستيف أوستن لاستضافة العملاق بيج شو في برنامجه الحواري.

 

raw

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد