صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE RAW بتاريخ 4-8-2015

25

بروك ليسنر

افتتح عرض الرو لهذا الاسبوع بظهور جميع المصارعين برفقة فينس مكمان و ستيفني مكمان و تريبل اتش عند مدخل الصالة من اجل تكريم الراحل رودي بايبر حيث تم قرع الجرس 10 مرات ثم عرض فيديوا خاص عن مسيرته بالمصارعة .
دخول سيث رولنز الى الحلبة ثم تحدث عن تسببه باصابة جون سينا ثم بدأ بالسخرية منه , ثم اعلن عن مواجهة بينهما بمهرجان سمر سلام و على انها ستكون على لقب الولايات المتحدة و لقب الاتحاد للوزن الثقيل و الفائز بالمباراة يفوز باللقبين معا , ثم اعلن عن تحد مفتوح على لقب الاتحاد للوزن الثقيل لكن يجب على منافسه ان لا يتجاوز 6 اقدام و 90 كيلو غراما , ثم ناد على كارليتو للدخول لكن نيفيل هو من دخل و قبل تحدي سيث رولنز .
 
المباراة الاولى على لقب الاتحاد للوزن الثقيل
سيث رولنز ينتصر على نيفيل
 
المباراة الثانية
ذا اسنشنز و نيو داي ينتصرون على ذالوتشا دراغن و لوس متادورس 

المباراة الثالتة
شارلت و بيكي لانش تنتصران على التوأم بيلا

ذاميز يستضيف في برنامجه الحواري “ميز تيفي” كل من كيفن اوينز و سيزارو و انتهى بشجارهما و هروب اوينز من سيزارو

المباراة الرابعة
روسيف ينتصر على مارك هينري

المباراة الخامسة 
باد نيوز بارت ينتصر على زاك رايدر

دخول بول هيمان و قوله ان الاندر تيكر هو من بدأ هذا القتال بعد هجومه على بروك ليزنر و انه لن يرقد في سلام , ثم قام بتقديم بروك ليزنر الذي دخل الحلبة الى جانب هيمان. اضاف هيمان ان بروك ليزنر طلب من فينس مكمان مباراة اعادة ضد بروك ليزنر لكنه رفض لهذا قام بالهجوم على ليزنر بعرض باتل غراند ,ثم انهى حديثه بان ليزنر سيحطم الاندرتيكر و انه سينهي مسيرته بالمصارعة .

المباراة السادسة 
بايج تنتصر على نايومي

المباراة الاخيرة
دين امبروز و رومن رينز و راندي اورتن ينتصرون على شيمس و براي وايت و لوك هاربر
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد