صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 20-2-2015

28

نتائج-عرض-سماك-داون

افتتح النجم دانيال براين أحداث عرض سماك داون الاخير بهتافات قوية مع الجماهير التي رحبت به كثيرا، وتبعه دخول المصارع ذا ميز برفقة داميان ساندو الذي حصل على ترحيب جماهيري كبير أغاظ ذا ميز الذي أمره بالعودة إلى خلف الكواليس.

النزال الأول
دانيال براين – يهزم – ذا ميز

النزال الثاني
رايباك – يهزم – المصارع كين

النزال الثالث: ليس على اللقب
ار تروث – يهزم – باد نيوز باريت

شاهد المصارع “الغير متزن” دين أمبروز النزال من طاولة المعلقين وتدخل بشكل مفاجئ من في النزال وشتت انتباه باد نيوز باريت متيحا الفرصة أمام ار تروث لخطف الفوز، ظهر بعد ذلك المصارع براي وايت على الشاشة الكبيرة وتحدث كعادته عن خمصه المجهول.

النزال الرابع
فريق فيكتور وكونور ذا اسينشن – يهزم – فريق بيغ اي وكزافير وودز

النزال الخامس
رومان رينز – بهزم – لوك هاربر

النزال السادس
إريك روان – يهزم – بيغ شو

النزال السابع
بايج – تهزم – كاميرون

النزال الثامن
جيمي أوز – ضد – تايسون كيد

لم يكتمل النزال بسبب تدخل بطل الولايات المتحدة روسيف مهاجما كلا المصارعين بشكل عنيف، وبعد أن أخرج الجميع من الحلبة تحدث عن مواجهته للنجم جون سينا في عرض فاست لين ووعده بهزيمة ساحقة.

النزال التاسع
سيث رولينز – يهزم – دولف زيجلر

دخل العملاق بيغ شو ومدير العمليات كين إلى جانب سيث رولينز بسبب منع فريق الحماية الخاص به من التواجد في الصالة أثناء المواجهة، ولم يترك إريك روان ورايباك صديقهما وحيدا في مواجهة فريق السلطة، وبعد انتهاء المواجهة دخل جوي ميركوري وجيمي نوبل واجتمع خماسي فريق السلطة لضرب إريك روان ورايباك وزيجلر وانتهى العرض على مشهد احتفالهم معا.

وجاءت مشاركة جون سينا في أحداث ما بعد التسجيل التلفزيوني وبعيدا عن عدسات كاميرات WWE، حيث خاض سينا ودين أمبروز ورومان رينز مواجهة قوية ضد فريق السلطة المتمثل في العملاق بيغ شو والوحش كين وسيث رولينز وحققوا فوزا نال إعجاب الجمهور الحاضر الذي تفاعل معهم كثيرا كما تشاهدون في الصورة الحصرية أعلاه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد