صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 30-5-2014

24
smack down
افتتح فريق الدرع ذا شيلد – رومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز- أحداث عرض سماك داون هذا الأسبوع وتحدثوا عن مواجهتهم المرتقبة لفريق إيفوليوشن – تربل اتش وراندي أورتن وديف باتيستا – في عرض باي باك 2014 مطلع الأسبوع القادم.
وعرّج أعضاء فريق الدرع أثناء حديثهم عن الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي، وتوعدوا فريق إيفوليوشن وهددوهم بأنهم سيدفعون ثمن اعتدائهم عليهم، وقال رومان رينز أنه سينتقم من رميه على طاولة المعلقين في نهاية عرض الرو الأخير.
النزال الأول
سيزارو – يهزم – كوفي كينغستون
النزال الثاني
بييج – تهزم – تامينا

حاولت المصارعة أليشا فوكس التدخل في مجريات النزال والتسبب بخسارة غريمتها على لقب السيدات في عرض باي باك 2014، لكن بييج تمكن من انتزاع الفوز بالرغم من ذلك.

النزال الثالث
بو دالاس – يهزم – كزافير وودز
النزال الرابع
فريق لوس متادورس وإل توريتو – يهزم – فريق ثري أم بي وهورن وسواغل

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وذكر الجماهير كعادته منذ الرسلمينيا 30 بأن موكله بروك ليسنر قد قهر سلسلة الأسطورة أندرتيكر وكسرها، ثم انضم هيمان بعد ذلك إلى طاقم المعلقين لمشاهدة النزال القادم بين الأبطال.

النزال الخامس
بطل ضد بطل
المحارب شيمس – يهزم – باد نيوز باريت

دخل المصارع الشاب وبطل القارّات السابق بيغ إي إلى الحلبة حاملا العلم الأمريكي قبل مواجهته لتايتوس أونيل، كما دخلت مديرة الأعمال لانا ومصارعها العنيف روسيف وتحدث عن بيغ إي والولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يشاهدا النزال من جانب الحلبة.

النزال السادس
بيغ إي – يهزم – تيتوس أونيل
النزال السابع
آدم روز – يهزم – جاك سواغر
النزال الثامن
آخر من يصمد واقفا
براي وايت – يهزم – جيمي أوزو

تمكن المصارع الغامض براي وايت من الفوز بالنزال بعد تحطيمه – على حد وصف من شاهدوا العرض – لجيمي أوزو قرب طاولة المعلقين، وانتهى العرض على مشهد تبجح براي ويات أمام الجماهير بفوزه الذي اعتبره بمثابة تجسيد لما سيحصل لجون سينا في عرض باي باك 2014.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد