صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 16-1-2015

15

WWE.Smackdown

إنطلق العرض بدخول طاقم التعليق الجديد بالعرض مايكل كول وبايرون ساكستون وجيري لولر الذي تلقى تشجيع كبير من الجماهير عند دخوله للقاعة، أجرى بعدها المذيع بايرون ساكستون حوار مع دانيال براين في الحلبة.

النزال الأول

دانيال براين يهزم كين

إنتهى النزال بالإقصاء لصالح دانيال براين بعد تدخل جوي ميركري وجيمي نوبل، خرج بعدها العملاق بيغ شو وصاحب الحقيبة الذهبية سيث رولنز للهجوم على دانيال براين لكن رومان رينز خرج بسرعة لإيقافهم.

خرج بعدها تريبل إتش وأعلن على أن النزال الرئيسي بالعرض سيكون بين فريق بيغ شو وسيث رولينز وكين ضد فريق دانيال براين ودين أمبروز ورومان رينز.

النزال الثاني

فريق ذا ميز وميزداو وأليشا فوكس يهزم فريق جيمي وجاي أوسو ونايومي

خرج بعدها الأسطوري بول هيمان للحديث مع الجماهير حول أحداث عرض الرو الأخير لكن سيث رولنز خرج فجأة وقاطعه وعبر عن غضبه الكبير وبأنه يريد صرف حقيبته الليلة على البطل بروك ليسنر لكنه غير متواجد بالعرض، واصل بعدها بول هيمان الحديث بشكل رائع ولمح الثنائي لإمكانية العمل معا بعد الرويال رامبل 2015.

النزال الثالث 
نتاليا تهزم نيكي بيلا

النزال الرابع 
على بطولة القارات
باد نيوز باريت يهزم سين كارا

النزال الخامس
فريق دانيال براين ورومان رينز ودين أمبروز يهزم فريق كين وبيغ شو وسيث رولنز

خرج بعدها تريبل إتش وأعلن بأن دانيال براين سيواجه كين في عرض الرو القادم، وإن خسر دانيال براين سيفقد مكانه في النزال الملكي بالرويال رامبل.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد