صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج مهرجان الجحيم WWE Hell in a Cell

47

hell in a cell

 

افتتح عرض الجحيم في القفص 2014 التمهيدي أحداث بمشاهد للصالة التي بدأت الجماهير بالتوافد إليها وبترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها بول هيمان وأليكس رايلي وبوكر تي في الاستوديو التحليلي للعرض الكبير.

وتناول الضيوف المواجهات المميزة في هذا العرض الكبير، وركزوا في تحليلهم على المواجهات الكبيرة التي ستقام داخل القفص الحديدي المغلق من جميع الجهات، وسجل كل ضيف توقعاته وتحليله للموقف المتوقف في المواجهات.

ظهر بعد ذلك ذا ميز ومستضيفه بشكل استثنائي في برنامج ميز تي في داميان ساندو، وسأله الاخير حول مواجهته القادمة ضد المصارع شيمس، وأكد ميز أنه يحافظ على هدوئه وسيكون على طبيعته تماما على خلال النزال.

وعبّر داميان ساندو عن مشاعره لذا ميز قائلا أنه أفضل صديق حظي به طوال حياته، ورد ميز بأنه سيعترف له بأنه أفضل مساعد حظي به على الاطلاق، وعانق كلا المصارعين بعضهما إلى أن ظهر بطل الولايات المتحدة شيمس على الشاشة الكبيرة وأفسد عليهما الموقف.

وعاد بعدها ضيوف الاستوديو التحليلي لاستكمال حديثهم حول المواجهات القادم التي ستقام في العرض الكبير، وتناولوا الحديث حول بطولة الزوجي بين الأوزوز والفريق الذهبي ومواجهة روسيف والعملاق بيغ شو.

دخل بعدها العملاق مارك هنري إلى الحلبة وتبعه المصارع الشاب بو دالاس وأخذ يسخر من جماهير المدينة قائلا أنه سيغير اسمه من بو دالاس إلى بو واشنطن وقال أنه سيستمر بالايمان بعد أن يهزم مارك هنري.

النزال الأول
مارك هنري – يهزم – بو دالاس

أنهى المصارع الشرس مارك هنري النزال بسرعة كبيرة وحاول خصمه بو دالاس التذرع بأنه لم يكن مستعدا للنزال وأن هذا الفوز لن يحسب بينهما واعتبر أنه خصمه هنري خاسرا، ليعود الاخير وينقض عليه قبل مغادرة الحلبة.

نتائج عرض الحجيم في القفص 2014 الرئيسي

بدأ عرض الجحيم في القفص 2014 أحداثه بالترحيب بالجماهير الحاضرة من قبل مذيعة الحلبة الرئيسية ليليان جارسيا التي أعلنت عن المواجهة الافتتاحية على بطولة القارّات بين النجمين المميزين زيجلر وسيزارو.

النزال الثاني: بطولة القارّات
التثبيت مرتين من ثلاث
دولف زيجلر – سيزارو

تم استعراض الاعلان الترويجي الخاص بلعبة WWE2K15 الذي قام به الاسطورة الراحل ألتيميت واريور، وظهر بعدها راندي أورتن غاضبا خلف الكواليس يتحدث إلى تربل اتش والاداري كين وستيفاني مكمان حول سيث رولينز.

وعبّر أورتن عن غضبه مما فعله رولينز الذي هاجمه في نهاية عرض الرو الماضي وقال أنه يريد الحديث معه وتصفية حسابه، أقنع تربل اتش الأفعى بأن يركز الان على جون سينا ويبعده عن طريقه لاستعادة لقبه من بروك ليسنر.

ونجح تربل اش والاداري كين وستيفاني باقناع أورتن بالتوقف عن مطاردة رولينز حاليا والتركيز على ما هو أهم، وافق أورتن بشرط أن يوقفوه عند حده وإن لم يفعلوا سيقوم بذلك بنفسه بحسب ما قاله لهم.

النزال الثالث: الخاسرة تصبح خادمة الفائزة أو تستقيل
نكي بيلا – تهزم – بري بيلا

عادت المذيعة رينيه يونغ للحديث مع ضيوفها في الاستوديو التحليلي الذين تحدثوا عن المواجهات التي حصلت إلى أن تحدث بول هيمان الذي قال أنه بانتظار الفائز والذي سيصبح كتلة يضربها موكلها بروك ليسنر لاحقا.

النزال الرابع: بطولة WWE للزوجي
 فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو

أجرى المذيع براكستون مقابلة مع إحدى الناجيات من مرض السرطان اللاتي تواجدن بشكل فخري في العرض بالتعاون مع مؤسسة سوزان جي كويمان شريكة WWE الرسمية في حملة محاربة مرض السرطان، وبدأ بعدها القفص بالنزول فوق الحلبة، وفي تلك الأثناء تم استعراض فيديو تاريخي لأساطير المصارعة.

النزال الخامس: الفائز ينافس بروك ليسنر على اللقب
 جون سينا – يهزم – راندي أورتن

ظهر المصارع الشرس مارك هنري خلف الكواليس مع صديقه العملاق بيج شو يحاول تحميسه خلف الكواليس قبل مواجهة روسيف، وأكد بيغ شو أنه سيخرج لتأديب ذلك المصارع المغرور وسينتصر للجماهير.

النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
شيمس – يهزم – ذا ميز

ظهرت بري بيلا وهي تضع حقائبها وحقائب شقيقتها نكي بيلا -التي أصبحت تخدمها- في السيارة عند موقف السيّارات، وقامت نكي بإذلال بري عندما سكبت كأس من عصير الفواكه فوق رأسها من باب إذلالها.

تم استعراض تاريخ العداء بين العملاق بيج شو وخصمه روسيف من خلال فيديو مسجل لهذه الغاية، ودخلت بعد ذلك لانا ومصارعها وتحدثت عن مصارعها الذي اصبح بطلا قوميا في روسيا.

النزال السابع
روسيف – يهزم – بيغ شو

ظهر المصارع دين أمبروز على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله مسبقا وأرسل رسالة تهديد وشتم لصديقه السابق وعدوّه الحالي سيث رولينز، وتوعده بأن يحصل على الرد المناسب داخل القفص الحديدي في هذا العرض.

النزال الثامن: بطولة السيدات
إي جي – تهزم – بايج

عرضت لقطات من البرنامج الجديد الذي ستقدمه WWE على الشبكة الخاصة بها عن أعظم العداوات في تاريخها، وبدأ بعد ذلك القفص الحديدي بالنزول أثناء استعراض تقرير فيديو عن تاريخ فريق الدرع ذا شيلد وبدايته ثم نهايته على يدي سيث رولينز.

النزال التاسع داخل القفص الحديدي
سيث رولينز – يهزم – دين أمبروز

سجّل المصارع “الغامض” براي وايت عودة مفاجئة أثناء النزال وهاجم دين أمبروز بعد أن خرج من داخل الحلبة، وساعد سيث رولينز على تثبيت خصمه بسهولة، وأنهى براي وايت المشهد كاملا بتنفيذ ضربة “سيستر أبيجال” القاضية وسط ذهول الجميع من تدخله.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد