صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج مهرجان WWE ROYAL RUMBLE 2015

39

WWE،Royal Rumble

 

بدأ عرض رويال رامبل 2015 التمهيدي أحداثه بمشاهد للجماهير المحتشدة على أبواب الصالة لمشاهدة المهرجان السنوي الكبير، وبترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي المصارع الأسطوري بوكر تي والمحلل من عرض NXT كوري جريفن والمذيع الخاص بعرض سماك داون باري ساكستون الذين سيشرفون على التعليق على أهم أحداث العرض

وتحدث رينيه في البداية عن العرض الكبير وركزت على تغريدة للأسطورة جيم دوغان الفائز بأول معركة ملكية بتاريخ WWE، وتطرقت للحديث عن تواجد النجم الكبير دواين “ذا روك” جونسون في مدينة فيلادلفيا وألمحت لمشاركته، وسألت ضيوفها عن ترشيحاتهم للفائزين في المعركة الملكية،ليتوقع ساكتون فوز براي وايت بينما ذهب كوري مع رمان رينز، أما بوكر تي فقد رشّح روسيف بينما توقعت هي فوز دانيال براين.

أجرى بوكر تي بعد ذلك مقابلة مع المصارع الأسطور شون مايكلز سأله في بدايتها حول سب أهمية المعركة الملكية في عرض رويال رامبل، وأجابه بأنها تمنح للمصارع الفائز بها دفعة قوية في تاريخه كمصارع لأنه يضمن توجهه للحدث الرئيسي في عرض ومهرجان الرسلمينيا بشكل مباشر.

ثم سأله بوكر تي عن فوزه بالمعركة الملكية في عرض رويال رامبل عام 1995 عندما دخل كأول مصارع ثم تمكن من الفوز بها، وكان ذلك لأول مرة في تاريخ العرض بأن يتمكن من فعلها، وسأله بعدها عن فوزه للمرة الثانية على التوالي عام 1996، ليتحدث شون مايكلز عن تلك الاحداث التاريخية وفوزه باللقب وانتزاعه من الاسطورة بريت هارت.

كما تحدث بوكر تي عن بعض المصارعين الذين كان لهم بصمة مميزة في تاريخ عرض رويال رامبل مثل دانيال براين الذي تمكن من التوجه للرسلمينيا والفوز باللقب في العام الماضي، وتطرق لمسألة تجريده من اللقب والفرصة السانحة أمامه في هذا العرض، وتحدث مايكلز عن عدد من آخر من المصارعين مثل رومان رينز وأهمية الرسلمينيا في مسيرتهم كمصارعين.

النزال الاول
فريق سيزارو وتايسون كيد – يهزم – فريق كوفي كينغستون وبيغ إي

علق ضيوف الاستوديو التحليلي على نتيجة المواجهة التي جاءت غير متوقعة بالنسبة لبوكر تي، ثم عرض لقطات ومعلومات تاريخية عن عرض رويال رامبل وأهم المواجهات التي حصلت بها، بالإضافة للعديد من الأرقام القياسية، وهو الفيديو الذي تمت إذاعته خلال عروض الرو الماضية، كما تم التذكير بالحدث المثير في الرو الماضي بظهور الاسطورة ستينغ وفوز جون سينا وإعادته لأصدقائه.

استضاف المذيع توم فيلبس المصارع رايباك ودولف زيجلر وإريك روان في استوديو شبكات التواصل الاجتماعي لطرح أسئلة موجهة لهم من الجماهير، وسئل رايباك حول شعوره بالعودة بعد طرده، وأجاب بأنها كانت رحلة صعبة للغاية في مواجهة السلطة وأن المسيرة دائما تكون صعبة، وأجاب زيجلر عن سؤال حول شعوره بمشاهدة ستينغ يتدخل لمساعدتهم وعبر عن فرحته بذلك الأمر، وتحدث روان كذلك عن العودة بعد الطرد من قبل السلطة.

كما تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن المواجهة الكبيرة على لقب WWE للوزن الثقييل واضافة سيث رولينز لجون سينا وبروك ليسنر للمنافسة على اللقب الكبير، وعبر كل منهم عن رأيه وترشيحاته للفائز بهذه المواجهة النارية.

نتائج عرض رويال رامبل 2015 الرئيسي

النزال الأول
فريق فيكتور وكونور – يهزم – فريق رود دوغ وبيلي غن

تم الترويح للعبة الهواتف الذكية الجديدة من WWE “أمورتالز” التي انتشرت منذ فترة قريبة، كما تم الاعلان عن عودة المصارع الأسطوري إلى WWE من خلال برنامجه الحواري مرة أخرة، على أن يكون ضيفه هذه المرة المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش، وعرضت لقطات من ظهور ستينع في عرض الرو الاخير واتاحة الفرصة أمام سينا لانتزاع الفوز من رولينز وأعادة أصدقائه المطرودين.

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان في غرفة الادارة خلف الكواليس وتحدثا عن ظهور ستينغ وشددت ستيفاني على أهمية حل المشكلة المتعلقة بتدخل ستينغ، وأن عليه أن يعرف أن هذه ليست WCW، وأن هذا هو بيت عائلة مكمان الذي يجب عليها وزوجها حمايته من أي تدخل خارجي وحفظ النظام.

دخل عليهما مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بعد ذلك وتساءلت ستيفاني عن سبب ظهوره أثناء نقاشها مع زوجها، وقال إنه دائما يظهر ليقدم لهم الحلول، فعندما كان لديهما مشكلة مع جون سينا كبطل WWE للوزن الثقيل قدّم لهم الحل المتثل ببروك ليسنر، وبالرغم من أن لديه مشكلة في المواجهة الثلاثية على اللقب لكنه مستعد لتقديم حل لمشكلة ستينغ وهو بروك ليسنر أيضا، ثما غادر تاركا علامات إعجاب على وجه ستيفاني وتربل اتش.

النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق ذا ميز وداميان ساندو

نجح فريق الاوزو بالاحتفاظ باللقب بعد حركة مزدوجة ومثيرة على ذا ميز، وتحدث بعدها الضيوف عن نتيجة النزال ونتيجة نزال العرض التمهيدي التي فاز بها سيزارو وتايسون كين، كما وبخ سيث رولينز عنصري الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري عندما دخل عليهما وهما يلعبان لعبة امورتالز وطلب منهما التركيز عليه فقط، لأنه سيخوض أهم مواجهة في تاريخه.

النزال الثالث
فريق نكي وبري بيلا – يهزم – فريق بيج ونتاليا

عرضت فيديوهات لعدد من النجوم تم تسجيلها لهم خلف الكواليس للحديث عن المعركة الملكية في عرض رويال رابمل 2015، وبدأ رينز بالحديث أولا عن رغبته في الفوز، ثم تحدث جولدست وستاردست وتبعهما ذا ميز وداميان ساندو والمصارع روسيف الذي وعد بسحق الجميع البقاء أخيرا في الحلبة.

وتبعهما العملاق بيغ شو الذي تحدث عن ضخامته وقلل من أهمية الهجوم الذي تعرّض له من قبل بروك ليسنر في عرض الرو الماضي وأكد على فوزه وباللقاء المنتظر، ثم ظهر المصارع فاندانغو برفقة روزا مينديز وتلاه المصارع والبطل السابق دانيال براين الذي أخذ يهتف بكلمته الشهيرة “نعم نعم” بعد أن أكد على أهمية الفوز بالمعركة بالنسبة له.

وبعد الانتهاء من عرض الفيديوهات بدأ الترويج للمواجهة الثلاثية النارية على لقب WWE للوزن الثقيل بين جون سينا وبروك ليسنر وسيث رولينز، وأعيدت الأحداث التي قادت إلى تلك المواجهة، بالإضافة إلى المعارك التي حصلت بين المصارعين الثلاثة خلال عروض الرو الماضية.

النزال الرابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
بروك ليسنر – يهزم – سيث رولينز وجون سينا

(لمعرفة تفاصيل المواجهة بالكامل بإمكانكم الضغط على النزال لقراءة الاحداث كاملة) قدم سيث رولينز وجون سينا وبروك ليسنر مواجهة رائعة للغاية نالت احترام الجماهير التي هتفت لهم بشكل كبير للغاية، وعرضت لقطات تشرح كيفية الفوز بالمعركة الملكية وأعيد الفيديو الترويجي الخاص بها مع تقديم عدد من المعلومات التاريخية عنها.

النزال الخامس: المعركة الملكية بين 30 مصارع
الفائز بالنزال هو: رومان رينز

(لمعرفة احداث دخول وخروج المصارعين اضغط على رابط النزال)، تمكن رومان رينز من الفوز بانقاذ من ذا روك الذي ساعده بالتخلص من هجوم بيغ شو وكين بعد اخراجه لهما، وعاد المصارع روسيف الذي كان متواريا عن الانظار، لكن رينز تمكن من اخراجه والفوز بالنزال محتفلا مع قريبه الاسطوري ذا روك، ولم يعجب هذا الفوز تربل اتش وزوجته ستيفاني عندما دخلا وتبادلا النظرات مع ذا روك ورمان رينز الذي انتهى العرض على مشهد احتفاله بانجازه الكبير وذهابه لمواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 31.

 

 


قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد