صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض Smack Down بتاريخ 19.11.2015

15

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع لتقديم برنامجه الحواري “ميز تي في” وقاطعه بطل القارّات كيفين أوينز قائلا إن العرض أصبح تحت إدارته وينتمي له وتحول باسمه، ظهر بعد ذلك بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو برفقة مدير أعماله زاب كولتر وتبادل بعض الكلمات مع أوينز حول البطولة الكبيرة واللقب.

دخل المصارع “المجنون” دين أمبروز إلى الحلبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير، وتبعه رومان رينز من بين الجماهير وحصل على ردة الفعل ذاتها، كما انضم ار تروث إلى الحوار وقال إنه سيعبر من خلال الجميع كما تقطع السكين قطعة من الزبدة، لكن ذا ميز أخبره بأنه ليس من ضمن المصارعين المشاركين في تصفيات البطولة.

قدّم ار تروث اعتذاره على التدخل وتمنى الحظ الطيب لرومان رينز ودين أمبروز في البطولة ورفض أن يتمنى ذلك لألبرتو دلريو وكفين أوينز وغادر الصالة، وبدأ بعد ذلك قتال بين جميع المصارعين بما فيهم ذا ميز، وانتهى المشهد على تفوق رينز وأمبروز وطردهم لجميع المصارعين من الحلبة وهو ما أثار حماس الجماهير.، اشتكى ذا ميز من قلة الاحترام له وتم اقحامه في مواجهة ضد النجم السويسري سيزارو.

النزال الأول
سيزارو -يهزم- ذا ميز

تمكن سيزار من حسم المواجهة لمصلحته بسرعة كبيرة وفي أقل من دقيقتين، ودخل المصارع ستاردست وفيكتور وكونور إلى جانب الحلبة واعتقد الجميع أنهم سيهاجمونه لكن سيزارو غادر من بينهم دون مشاكل.

النزال الثاني
فريق نيفيل والدادلي بويز -يهزم- فريق ستاردست وذا أسينشن

دخل المصارع الشاب تايلر بريز إلى الصالة برفقة صديقته سمر راي بطريقة “السيلفي” الخاصة به، وتحدث عن غريمه المصارع دولف زيجلر وسخر منه وهدده، مما قاد الأخير للدخول لمشاهدة نزال بريز القادم.

النزال الثالث
تايلر بريز -يهزم- زاك رايدر

هاجم المصارع دولف زيجلر غريمه تايلر بريز بعد انتهاء النزال وطرحه على أرض الحلبة قبل أن يطرده منها وسط هتافات من الجماهير التي أعجبها تفوق زيجلر على خصمه المكروه.

خيّم الظلام على الصالة ودخل مرافقي أندرتيكر وهم يرتدون أقنعة الماعز وتبعهم براي وايت وبرون سترومان ولوك هاربر وإريك روان، وتحدث براي وايت عن مواجهة اثنين من فريقه لأخوة الدمار في عرض سيرفايفر سيريز 2015 بطريقته المعتادة والغامضة.

قاطع الأسطورة أندرتيكر براي وايت وفريقه بظهوره على الشاشة الكبيرة في الصالة برفقة شقيقه الوحش كين، وتحدث عن المواجهة الكبيرة في عرض سيرفايفر سيريز كذلك الأمر، بينما قام شقيقه بإحراق قناع الماعز أثناء حديثه وتهديده لفريق الوايت، وبعد ذلك قام أندرتيكر بترديد عبارته الشهيرة “إرقد بسلام” قبل أن تبدأ الانفجارات في الصالة.

النزال الرابع
تشارلوت -تهزم- بري بيلا

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع بايج خلف الكواليس حول ما حدث في عرض الرو الأخير بينها وبين بطلة الديفاز تشارلوت وردة الفعل الكبيرة التي حدثت بعد ذلك وأكدت بايج أنها ستخرج من العرض الكبير القادم كبطلة للسيدات.

النزال الخامس
بيج إي -يهزم- كاليستو

تمكن بيج إي من هزيمة خصمه كاليستو بصعوبة واضحة، وقام بعدها برفقة كوفي كينجستون واكزافيير وودز بالهجوم على فريق لوتشا دراجونز كاليستو وسين كارا بشكل عنيف إلى أن دخل المصارع رايباك لإنقاذ الموقف وإصدقائه من الهجوم.

ظهر دين أمبروز ورومان رينز يتحدثان لبعضهما البعض حول المواجهة التي قد تجمع بينهما في عرض سيرفايفر سيريز وأكد كلاهما ان روابط الأخوة ستبقى قوية بينهما مهما حدث ومهما كانت النتيجة، كما تم استعراض لقطات من مقابلة قامت بها المذيعة المعروفة بقربها من الاتحاد ماريا مينينوس مع ذا ميز وبايج حول فيلمهما الذي نزل إلى الأسواق مؤخرا.

النزال السادس
فريق رومان رينز ودين أمبروز -يهزم- فريق كيفين أوينز وألبرتو دلريو

انتهى النزال لمصلحة دين أمبروز ورومان رينز بقرار من الحكم عندما تعمد ألبرتو دلريو استخدام الدرج الحديدي في ضربة رينز بجانب الحلبة، وعاد الثنائي المحبوب لمهاجمة دلريو وأوينز وتنفيذ ضربتهما القاضية على خصميهما قبل أن ينتهي العرض على مشهد سيطرتهما على الحلبة واحتفالهما بالتفوق مع الجماهير.

 

WWE.Smackdown

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد