صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض WWE RAW بتاريخ 24-2-2015

28

raw

 

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات من الحشد الجماهيري الكبير الذي هاج فرحا بدخول “الأفعى” راندي أورتن الذي عاد إلى الحلبات بعد غياب طويل في عرض فاست لين يوم أمس، وهاجم فريق السلطة وأسقطهم واحدا تلو الآخر.

استمرت الجماهير بهتافها لراندي أورتن الذي قال إنه يستطيع الحديث لمدة طويلة عن سعادته بالتواجد في المدينة معهم لكنه يفضل أن يتحدث عن أمر ضاق به صدره، وسأل الجماهير إن كان قد لاحظت غيابه الطويل لتعود الصيحات تتعالى، وعرض لقطات من ظهوره الأخير عندما تعرّض لهجوم عنيف من فريق السلطة.

وتحدث راندي أورتن بعد ذلك عن هروب سيث رولينز عند ظهوره في فاست لين يوم أمس، وطلب منه الظهور كرجل في الحلبة، لكنه حظي باهتمام تربل اتش وزوجته ستيفاني اللذان دخلا برفقة العملاق بيغ شو ومدير العمليات كين.

بدأت ستيفاني مكمان الحديث ورحبت بعودة راندي أورتن وقالت إنها كانت سعيدة لمشاهدة عودته وهتافات الجماهير له يوم أمس، وحاولت استمالته لفريق السلطة مجددا عندما لقبته بوجه WWE، لكنه رفض ذلك قائلا إنه لا ينتمي لعائلة السلطة، وجددت دعوتها له بالعودة لكنه جدد رفضه وأخبرها أنه عاد لركل البعض وليس لتقبليهم.

بدوره حاول العملاق بيغ شو اقناع راندي أورتن ودعاه للعودة من جديد إلى صفوف السلطة ووصف ذلك بأفضل قرار قد يتخذه بحياته، لكن موقف أورتن كان واحدا ورفض أن يكون كمن باع نفسه مثلما فعل بيغ شو، وهتفت الجماهير معه من جديد بعدما قاله.

غضبت ستيفاني مكمان من موقف راندي اورتن وأخذت تصرخ بوجهه وقالت إنها تختلف عن جميع أفراد عائلتها، لأنه يعلم تماما ما هي قادرة على فعله، ونصحته بعدم تكرار ما حصل قبل شهور بينهما، وغادرت الحلبة برفقة باقي أعضاء السلطة ليوقفهم راندي أورتن قائلا إنه سيقابلهم خلف الكواليس لمناقشة الأعمال معهم.

دخل بطل القارّات باد نيوز باريت إلى الحلبة غاضبا والتقط الميكرفون وتحدث عن سرقة دين أمبروز لحزامه، وطالبه بإعادته بعد أن عرضت لقطات من مواجهتهما في فاست لين، ثم ظهر دولف زيجلر وسط صيحات ترحيب كبيرة من الجماهير لمواجهة باريت.

النزال الأول: ليس على اللقب
دولف زيجلر – يهزم – باد نيوز باريت

متّع دولف زيجلر وباد نيوز باريت الجماهير بالنزال القوي والمثير الذي قدّماه، وتفاجئ الأخير بظهور دين أمبروز حاملا معه حزام القارّات إلى الحلبة، وأخذ يتحدث مع باريت الذي طالبه بإعادة الحزام، راقب زيجلر الموقف عن كثب وأخذ ينظر إلى الحزام هو الاخر قبل أن يغادر بعد نظرات تحدي بينهما.

استعرض طاقم المذيعين ظهور الأسطورة ستينغ في عرض فاست لين 2015 يوم أمس والاحداث التي دارت بينه وبين تربل اتش، وأكدوا على أن المواجهة بينهما أصبح رسمية في الرسلمينيا 31، وأعلنوا عن فقرة خاصة في هذا العرض للتعريف بالأسطورة سميت “رجل يدعى ستينغ”.

ظهرت ستيفاني مكمان مكمان تريد الحديث إلى جميع أعضاء فريق السللطة لكن سيث رولينز قاطعها وأراد الحديث مع تربل اتش لكنها صرخت بوجهه وطلبت منه عدم مقاطعتها لأنها تعتبر ذلك عدم احترام من جهتها، وحاول مدير العمليات كين الحديث لكنها لم تتح له الفرصة لأنهاء ما يريد قوله.

وتابعت ستيفاني حديثها عن قوة السلطة محاولة إقناع راندي أورتن الذي تواجد معهم بالعودة من جديد، وقالت إن أحدا لن يستطيع الوقوف في وجههم إن وافق أورتن على الانضمام مجددا، وسألته ستيفاني عن قراره، صمت راندي قليلا وقام بمصافحة سيث رولينز مما أسعد الجميع، وأعلنت ستيفاني عن مواجهة لفريق السلطة ضد رومان رينز ودانيال براين.

النزال الثاني
فريق تايتوس أونيل ودارين يونغ – يهزم – فريق كونور وفيكتور ذا اسينشن

تمكن المصارع دارين يونغ من خطف الفوز لمصلحة فريقه بشكل مباغت، لكن ذلك أغضب فيكتور وكونور كثيرا، وبدأ فريق ذا أسينشن هجوما عنيفا على دارين يونغ الذي لم يقوى على النهوض ورفيقه الذي كان طريحا خارج الحلبة، وعرضت بعد ذلك لقطات من مشاركة ذا روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

دخل المصارع رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وتحدث عن الأحداث المثيرة التي عاشها في الأسابيع الأخيرة منذ فوزه بالمعركة الملكية إلى فوزه على دانيال براين في عرض فاست لين، وتحدث عن ذهابه للرسلمينيا 31 مما دفع الجماهير للهتاف معه وضده بشكل مختلط وواضح للجميع، وقال إنه استطاع إسكات جميع المشككين.

وقبل ان يكمل رومان رينز حديثه قاطعه دانيال براين ودخل معتذرا عن مقاطعته له، وبدأ براين بالحديث عن أحقية رينز بالفوز معترفا بأفضليته في المواجهة التي خاضها كلاهما، لكنه اعلن نفسه واحدا من المشككين بمقدرته، ثم تحدث عن نفسه وعن الجهد الكثير الذي بذله في الحلبات والذي لا يستطيع أحد انكاره على الاطلاق.

استمر دانيال براين بالحديث عن نفس الموضوع بين المشككين والذين يهتفون ضده، وهنّا براين خصمه وقال إنه سعيد لخوض مواجهة ضد سيث رولينز وراندي اورتن إلى جانبه، وإنه لو أتيح له الخيار لكان اختاره بكل تأكيد، وتمنى له الحظ الجيد في الرسلمينيا 31.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان أثناء مغادرة دانيال براين للحلبة، وهنأ هو الاخر رومان رينز بفوزه الكبير على خصمه، وأكد له على إعجابه بالمستوى الذي قدّمه في العرض، وأخذ بول هيمان يروي قصصا عن مراهناته عن بعض المصارعين لو كان حاضرا في مواجهاتهم.

ويعدها أن أكد بول هيمان على إعجابه برومان رينز كمصارع في الحلبة، قال إنه الرجل المناسب في المكان غير المناسب، ولن يقوى على مواجهة خصمه في الرسلمينيا 31 لأنه ليس برجل عادي بل هو وحش كبير حافظ على لقب WWE للوزن الثقيل وسيحافظ عليه.

وتعرّض بول هيمان للإحراج عندما نادى على بروك ليسنر للدخول لكنه لم يظهر على الإطلاق، وأخذ رومان رينز يطلب منه الاستمرار بالحديث لأن كلماته المشككة بقدراته تعمل على تحفيزه أكثر وأكثير، لأنه مستعد لسماع المزيد والمزيد من حديثه، وطلب من هيمان أن يؤمن بقدرته على تحقيق الفوز على موكله.

النزال الثالث: بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق تايسون كيد وسيزارو

انتهى النزال بقرار من الحكم بعدم الأهلية بعد تدخل نتاليا التي أسقطت جيمي أوزو قبل أن يقفز من أعلى الحبال على زوجها تايسون كيد، إلّا أنه الأوزوز لم يحصلا على اللقب الذي لا يتغير حامله سوا بخسارته بالتثبيت أو الاستسلام.

ظهر المصارع ذا ميز خلف الكواليس يسأل مساعده داميان ساندو عن سبب اختفائه، لكنه لم يسمح له بالإجابة وأخذ يتحدث عن نفسه كنجم سنيمائي وتلفزيوني يتصدر جميع الشاشات، لكن ساندو أصر على مقاطعته ليخبره أن العديد من الشركات تواصلت معه من أجل الظهور في بعض الاعلانات التجارية الخاصة بها.

وقال داميان ساندو أن كل ذلك حدث بسبب سماح ذا ميز له بالعمل كبديل تمثيلي ومساعد خاص، وشكر ساندو صديقه على السماح له للظهور تحت ظله، تعرّض ذا ميز لصدمة واضحة ولم يستطع الحديث مؤقتا ثم طلب من ساندو أن يقوم بتنظيف معطفه من الشوائب العالقة عليه.

أعيدت لقطات من ظهور المصارع براي وايت المميز في عرض فاست لين 2015 عندما ظهر بداخل تابوت أندرتيكر، وعرُض فيديو آخر لوايت من خلف الكواليس وهو يقف فوق بجانب التابوت المفتوح يتحدث لخصمه الأسطوري أندرتيكر طالبا منه الظهور عدم الخوف مما سيلاقيه.

النزال الرابع
جاك سواغر – يهزم – ستاردست

انتهى النزال باستسلام ستاردست بعد أو وقع تحت قبضة جاك سواغر عندما تشتت انتباهه بسبب دخول شقيقه جولدست إلى الحلبة الذي جدد التحدي بينهما، أعيدت لقطات من مواجهة روسيف وجون سينا الاخير وقال مايكل كول أن سينا لم يستسلم بل فقد الوعي ويحسب الفوز بطريقة الاخضاع.

دخل جون سينا إلى الحلبة مرحبا بالجماهير بشل سريع وتحدث عن مواجهته ضد روسيف في عرض فاست لين 2015 وأخذ يشرح ما حدث للجماهير رافضا فكرة الاستسلام وذلك بعد أن تحدث عن قوة النزال الذي انتهى بطريقة جبانة وبضربة غير قانونية من خصمه الذي وصفه بالجبان.

ظهر بعد ذلك المصارع روسيف حاملا بيده العلم الروسي برفقة مديرة أعماله لانا التي تحدثت عن الفوز الكبير الذي حققه مصارعها، واكدت من جانبها أن جون سينا قد استسلم من مصارعها صاحب القوة الكبيرة، وكشفت عن تلقيهم لرسائل تهنئة من مكتب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

بدوره تحدث روسيف عن تحطيمه لجون سينا واعترف بقوة المواجهة بينهما، لكنه عاد للسخرية من سينا قائلا أن وقته قد انتهى وقد بدأ وقت روسيف، وأخذ الاخير يسخر منه ومن الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن قاطعه سينا وأخذ يتحدث عن بلده بحماسة كبيرة قائلا إنه كلما سقط ينهض ويقاتل من جديد.

استمر جون سينا بالحديث عن نفسه مهددا روسيف بأن يتحدث عن بلده باحترام وإلّا فإنه سيتعرض لشيء لن يعجبه، وأعلن سينا عن تحديه له في نزال جديد على أن يكون في الرسلمينيا 31 لكي يقف عند حدّه ويواجه الخسارة التي سيذوقها على يديه.

رفض روسيف التحدي طالبا من خصمه تقديم سبب واحد يدفعه للموافقة، وأن عليه التوقف عن تقديم نفسه “كجون سينا العظيم” لأنه مجرد مصارع يستسلم مثل الاخرين وغادر الصالة تاركا خصمه مصدوما من رفضه للمواجهة بعد أن نزل العلم الروسي من أعلى الحلبة.

ظهر راندي أورتن في غرفة غيار المصارعين ودخل عليه سيث رولينز برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري، طلب أورتن من فريق الحماية مغادرة الغرفة لكنهما رفضا ذلك، ليتدخل رولينز طالبا منهما تنفيذ ما سمعوه، وتحدث بعدها أورتن عن المواجهة التي ستجمعه ببراين ورينز وانتهى المشهد بمصافحة جديدة بينهما.

عُرضت لقطات فيديو مطوّلة تشرح تاريخ المصارع الأسطوري “الأيقونة” ستينغ في حلبات المصارعة من انطلاقه في حلبات المصارعة مع اتحاد WCW والشخصية الغامضة والمتميزة التي ظهر بها ستينغ قبل سنوات طويلة، وتخلل الفيديو شهادات من بعض المصارعين والأساطير إلى أن تم التذكير بالأحداث التي جمعته بتربل اتش وصولا إلى مواجهة الرسلمينيا 31.

النزال الخامس
فريق نكي وبري بيلا – يهزم – فريق بايج وإيما

بعد أن تم تذكر الجماهير بتريم راندي سافاج وأرنولد شوارزينجر وراكيسي في قاعة المشاهير عن العام الحالي 2015، تم الاعلان عن انضمام فريق “ذا بوشووكرز” الأسطوري وتكريمهم في قاعة المشاهير 2015 من خلال فيدي استعرّض تاريخ المصارعين المثير في الحلبات.

ظهر المصارع كيرتس اكسل وسط الحلبة وطلب من المشاهدين عبر شاشات التلفاز عدم تغيير القناة بسبب ظهوره، وتحدث عن عدم خسارته للمعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2015، وتم من خلاله تأكيد اقامة المعركة الملكية لتكريم أندريه العملاق عندما أعلن عن مشاركته بها، دخل بعد ذلك المصارع رايباك ساخرا من شريكه القديم قبل انطلاق المواجهة.

النزال السادس
المصارع رايباك – يهزم – كيرتس اكسل

النزال السابع
فريق دانيال براين ورمان رينز – بهزم – فريق سيث رولينز وراندي أورتن

لم تنتهي الأمور كما شاءت السلطة، حيث أختلف “الافعى” راندي أورتن مع صديقه في الفريق سيث رولينز، وذلك بعدما قام الأخير بالتسليم على أورتن دون موافقته، الأمر الذي أدى إلى غضب راندي ليترك رولينز وحيداً في منتصف الحلبة، انتهز رينز وبراين ذلك لينتهي النزال لمصلحتهما في النهاية.

حاول اورتن أن يقوم بتنفيذ ضربته القاضية على رولينز تتدخل الحارس جوي لانقاذ الأخير ولكنه تلقى RKO طرحته أرضاً بجانب الحلبة، قام راندي أورتن بالإقتراب من رولينز لمباغتته ولكنه تراجع عن الهجوم ليترك الحلبة وسط نظرات فريق السلطة له، وينتهي العرض على ذلك المشهد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد