صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض WWE RAW بتاريخ 29.11.2016

21

بدأ العرض عرض الرو تلفزيونيا بمشاهد من المواجهة النارية على لقب WWE العالمي بين سيث رولينز وكيفين أوينز التي تدخل بها كريس جيريكو ومخالفته لتعليمات ميك فولي، افتتح جيريكو أحداث عرض الأسبوع مستضيفا أوينز ببرنامجه الحواري الخاص “هايلايت رييل” ورحب به كصاحب الرقم القياسي في حمل اللقب الجديد.

دخل كيفين أوينز إلى الحلبة وقال إنه يتشرّف بالظهور إلى جانب صديقه العزيز كريس جيريكو، وأخذ يتحدث عن الجماهير الأمريكية ويسخر منهم ويعتز بأنها كندي، وتحدث عن يوم الشكر وطلب من صديقه أن يفتتح البرنامج بالدعاء بأنه ممتن لله بأنه بطل WWE العالمي رغما عن الجماهير ووجه هذه الشركة وأن جيريكو صديق مقرّب له.

بدوره بدأ كريس جيريكو بالشكر على صداقة كيفين أوينز ولسيث رولينز لأنه أثبت له صحة رأيه وأنه شخص غبي وأحمق، وتحدث عن تدخله في أحداث المواجهة الأسبوع الماضي، وقال إنه لم يكن هو الذي ارتدى قناع سين كارا وتدخل في النزال، لكن الحقيقة كانت هي أن سين كارا هو من ارتدى قناع جيريكو، واستمر كلاهما بالسخرية من الموقف.

قاطه بطل الولايات المتحدة رومان رينز حديث الصديقين بدخوله إلى الحلبة، وتساءل عن سبب صمتهما وتوقفها عن الكلام وطلب منهما الاستمرار، وبدأ كريس جيريكو يعبّر عن غضبه وقال إنه مخطئ إن كان يظن أنهما هنا للمزاح أو تسليته مع تلك الجماهير الغبية، وقال رينز إن أكثر مزحة هي أن أوينز يحمل لقب WWE العالمي.

أخذ رومان رينز بعد ذلك يسخر من مساعدة كريس جيريكو لأوينز حتى أجبره قول إنه ليس بحاجة لمساعدته كي يكون البطل، لكن رينز أصر على عكس ذلك وقال إنه لولا جيريكو خلال الأسابيع الماضية لما كان يحمل ذلك الحزام على كتفه، حاول كريس التدخل لكن كيفين صرخ بوجهه وطلب منه أن يخرص واعتذر عن ذلك التصرّف بعدها.

وتحدث بعدها كلاهما عن قدرة أوينز على حمل اللقب، وقال رينز إنه هنا للحديث عن شعاره السابق “قاتل أوينز قاتل” وليس الشخص الهزيل الذي أمامه، وتحداه في مواجهة مفتوحة، واشترط رومان رينز حصوله على فرصة للمنافسة على لقب WWE العالمي في حال فوزه عليه، وأن ما سيحدث بالفعل هو أنه سيركل مؤخرته السمينة، وافق أوينز على المواجهة وغادر الحلبة وصت صمت من صديقه كريس جيريكو.

عاتب كريس جيريكو صديقه كيفين أوينز خلف الكواليس على كلماته التي قالها حول عدم حاجته له أمام الجماهير “الغبية” وأن باستطاعته الحفاظ على لقبه وحيدا، وقال جيريكو إنه مثله تماما لا يحتاجه أيضا كحلف ولا كشريك ولا حتى كأفضل صديق، حاول أوينز تلطيف الموقف لكنّ ظهور ميك فولي أفسد الموقف بحديثه عمّا حدث الأسبوع الماضي، لكن جيريكو طلب منه التوقف وعدم التفكير بمعاقبته بأي طريقة كانت لأنه سيغادر المبنى وتمنى الحظ الطيب لصديقه.

النزال الأول
برون سترومان -يهزم- ار تروث

أعيدت لقطات من اعتداء الوحش برون سترومان الوحشي على سامي زين خلال المواجهة بينهما في عرض الرو الماضي، وبعد انتهاء المواجهة غضب جولدست مما حدث لصديقه وحاول الهجوم على سترومان لكنّه وقع في قبضته، ظهر زين بشكل مفاجئ وحاول الهجوم على الوحش لكنّه تعرّض لهجوم عنيف ومماثل لم يتوقف إلّا بظهور المدير العام.

غضب سامي زين بسبب تدخل ميك فولي الذي علّل السبب بأن ما حدث كان مجزرة حقيقة وليس مجرّد اعتداء، وقال إنه كمدير للعرض يتوجب عليه أحيانا حماية المصارعين من أنفسهم، وأنه يعلم تماما بان زين لم يكن ليستسلم وتوجب عليه حمايته من عناده.

عاد سامي إلى الحلبة وعبّر عن احباطه من تصرف مديره وأنه ليس بحاجة للحماية، وكشف له أن النزال ضد سترومان كان عقوبة منه بدلا من طرده كما أرادت ستيفاني مكمان، لكن سامي زين أخذ يعاتبه ويتساءل عن البطل الذي بداخله، وأنه أصبح عقبة في طريقه، واختلف فولي مع وجهة نظره مصارعه وذكّره بأن سترومان ليس مصارعا بل هو وحش حقيقي، لكن زين أصر على موقفه وغادر الحلبة غاضبا.

ظهرت بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير تستعد نفسيا للمواجهة خلف الكواليس قبل أن تدخل عليها دانا بروك وتخبرها بأن لديها الكثير من المستجدات حول الاحتفال الذي ستقيمه بعد فوزها على ساشا بانكس، أبدت تشارلوت انزعاجها من مقاطعة جلستها وأخذت تطلب منها العودة للعمل لأنه تريد التركيز على الإنجاز الأسطوري الذي ستحققه بعد فوزها على بانكس.

النزال الثاني
توني نيــس -يهزم- سيدرك أليكساندر

ظهر النجمان إنزو أمور وشريكه بيج كاس خلف الكواليس ترويجا لمنتجات متجر WWE الإلكتروني بطريقة طريفة ومميزة، ثم أعلن المذيع الأول مايكل كول عن المواجهة رومان رينز وكيفين أوينز بعد تأكيدها من قبل الإدارة.

قابلت المذيعة تشارلي النجم الكبير كريس جيريكو أثناء استعداده لمغادرة الصالة وأخذ يصرخ عليها قبل أن يخبرها بأنه كان مخطئ بشأن صداقته مع كيفين أوينز، وأنه كان واحدا من هؤلاء الذين يتخلون عن حلفائهم وطلب منها الابتعاد عن طريقه، توجّه جيريكو لسيارته الخاصة وطلب من السائق فتح الباب له.

وفوجئ كريس جيركيو بظهور سيث رولينز أمامه بعد التقاطه لقائمته التي أسقطها السائق من يده عن طريق الخطأ، وتعرّض جيريكو لهجوم عنيف من رولينز الذي أخذ يرميه من سيارة لأخرى في موقف السيّارات، حاول كريس المقاومة لكن غضب رولينز كان عارما وأنها المشهد بضربة قاضية فوق إحدى السيارات.

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو
تشارلوت فلير -ضد- ساشا بانكس

أنهى الحكم بالعد على كلتا المصارعتين خارج الحلبة، وهو ما مكن تشارلوت من الاحتفاظ بلقبها، لكن ظهور ميك فولي أفسد فرحتها وقال إنه لن يسمح لتلك العداوة التاريخية بينهن أن تنتهي بهذه الطريقة وبالعد خارج الحلبة لأنهن لطالما ألهمن المصارعات الأخريات، وطلب منهن الراحة في الوقت الحالية لأن النزال يجب أن ينتهي بطريقة أسطورية كما هي العداوة، وأن النزال سيعاد في وقت لاحق بلا قواني على طريقة التثبيت في أي مكان.

دخلت النجمة الروسية لانا وطلبت من الجماهير الترحيب بزوجها البلغاري العنيف روسيف، ثم دخل إنزو أمور وشريكه بيج كاس اللذان أخذا يسخران منه برفقة الجماهير، وأعيدت لقطات من عرض الأسبوع الماضي عندما ظهر أموري أمام لانا عاريا عن طريق الخطأ خلف الكواليس.

النزال الرابع
إنزو اموري -يهزم- روسيــف

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد أن وجّه روسيف ركلة عنيفة تحت الحزام لخصمه إنزو اموري، دخل بيج كاس إلى الحلبة للهجوم عله لكنّه انسحب خارج الحلبة وأخذ يصرخ بأن ذلك عقاب من يتحدث عن زوجته بشكل سيء.

قابلت المذيعة تشارلي النجم مارك هنري خلف الكواليس وأخذت تصفه بالنجم السينمائي الكبير بمناسبة اقتراب انطلاق فيلمه الأخير الذي تم عرض لقطات له أثناء المقابلة، قاطع تايتوس أونيل المشهد وأخذ يتهم هنري بسرقة ذلك الدور منه، غضب هنري من الموقف وأراد المغادرة لكن أونيل أمسك بيده مما زاد غضبه، قام مارك بدفع تايتوس إلى الأرض وحذّره من إمساك يده مرّة أخرة.

النزال الخامس
ريتش سوان -يهزم- نوام دار

أعيدت لقطات من المواجهة التي جمعت فريق نيوداي الذي تمكن من الفوز بطريقة مثيرة للجدل على سيزارو وشيمس في المواجهة الكبيرة على اللقب، ثم ظهر النجم السويسري الصلب وشريكه المحارب السلتي في مشهد تم تصوير في إحدى الحانات وقال سيزارو إنها مناسبة جيدة للاحتفال بفض شراكتهما وأخذ يتحدث مع شيمس عن علاقتهما والشراكة بينهما.

تعرّض سيزارو وشيمس للسخرية من بعض الشبعان المتواجدين في تلك الحانة وسخر أحدهم من شكل شيمس وشعره، بينما قام آخر بالسخرية من صلع سيزارو، وكان كل منهما يمسك الآخر ويمنعه من الاعتداء على هؤلاء الشبان، إلى أن طفح الكيل وقاما بتحطيمم جميع المتواجدين أمامهما قبل أن يتفقا من جديد حول شراكتهما.

النزال السادس: فوز رينز يمنحه فرصة على اللقب
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم النجمان مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير الحاضرة، وحسمها رومان رينز عن جدارة واستحقاق، وضمن بذلك فرصة مباشرة للمنافسة على لقب WWE العالمي أمام كيفين أوينز في عرض رودبلوك 2016، وتم الإعلان عن ذلك رسميا من قبل المذيع مايكل كول.

قابلت المذيعة تشارلي النجم كيفين أوينز خلف الكواليس لكنّه قابلها بغضب شديد وأخذ يوبخها قائلا إنه يعرف تماما ما الذي يحصل لكل من تقوم بقابلتهم، وأنه شاهد ما حدث لصديقه كريس جيريكو بعد أن قابلته في وقت سابق، وأنه تعرّض لهجوم عنيف في موقف السيّارات، وأكد لها أن سبب خسارته للمواجهة كان عدم تركيزه بها وكان على ميك فولي ألغاؤها بعدما حصل بينه وبين صديقه.

أعيدت لقطات من فوز الأسطورة بيل جولدبيرغ على الوحش بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز، ثم عُرضت المقابلة التي أجراها المذيع مايكل كول مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في وقت سابق قبل انطلاق الرو، وسأله في البداية عمّا حدث لموكله خلال تلك المواجهة الأسطورية وما كان السبب وراء خسارته.

وقال بول هيمان إن بيل جولدبيرغ باغت بروك ليسنر بضربة سبير في بداية المواجهة، وتسببت تلك الضربة بكسر عدد من أضلاع قفصه الصدري، وأنه لم يتمكن من التنفس حينها، وأكد عدم القدرة على التنفس يعني عدم القدرة على القتال، وتحدث بعد ذلك عن الموقف المحرج الذي يعيشه ليسنر حاليا بعد تلك الخسارة القاسية.

كما تحدث هيمان عن احترافية بروك ليسنر وأنه تعرّض لبعض الهزائم سابقا لكن الأخيرة كانت قاسية عليه لحد الإذلال، وعندما سأل مايكل كول ضيفه عن الخطوة التالية للوحش البشري، أجاب بول هيمان أن ليسنر لن يترك جولدبيرغ وحيدا في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل، وأعلن اشتراكه بها بشكل رسمي، وأن هناك 28 خاسرا أمامه وضحية واحدة ستكون بيل جولدبيرغ.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وأخذوا يقذفون حبوب الإفطار الخاصة بهم فوق رؤوس فريق المذيعين، وبعد وصولهم إلى الحلبة قال اكزافيير وودز أن سبعة عشر يوما فقط هي كل ما يفصلهم عن تحطيم الرقم القياسي أن يصبحوا أصحاب الرقم الجديدة في مدة حمل لقب الزوجي في تاريخ WWE، وما إن بدأ اكوفي كينجستون حديثه فوزهم على شيزارو وشيمس الأسبوع الماضي حتى قاطعه فريق ذا كلوب.

النزال السابع: بطولة الزوجي في عرض الرو
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

ظهرت النجمة ساشا بانكس تستعد لمواجهتها الكبيرة على لقب سيدات الرو قبل أن تدخل عليها النجمة بايلي وتقدم دعمها المعنوي وثقتها بفوزها، قاطعت بانكس بايلي وقالت إن الأمر لا يتعلق بها أو بأي شخص آخر، وأنه يتعلّق بلقب السيدات، وأنها ستنتقم من عدم احترام تشارلوت لها مرّات كثيرة، وأنها ستكرّس فوزها للمصارع الأسطوري ريك فلير الذي لم تحترمه ابنته أيضا عندما جرحت مشاعره سابقا.

النزال الثامن: بطولة السيدات
بلا قوانين والتثبيت مسموح في أي مكان
تشارلوت فلير -ضد- ساشا بانكس

قدّمت ساشا بانكس وتشارلوت مواجهة قوية ونارية أجبرت الجماهير على وصفها بالرائعة، وتمكنت بانكس من استعادة لقب السيدات الكبير وأثبتت تفوقها على منافستها تشارلوت، وفاجئ الأسطورة ريك فلير الجميع بدخوله في نهاية العرض وقاميه بدعم ساشا أمام الجميع عندما دخل إلى الحلبة ورفع يدها عاليا بينما كانت بانته تبكي بين الجماهير بعد خسارتها للقبها.

raw

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد