صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج واحداث مثيرة في جولات الاسبوع الثاني لمجموعات التأهيلي

26

شعار الاتحاد السوداني

السوكرتا يهزم مريخ المناقل بصعوبة.. الجبل كريمة يكتسح الخناق في دنقلا ويتصدر

الذئاب يعبرون وادي النيل ربك في مباراة الاحداث

السهم القضارف والعرب حلفا يتعادلان والجمهور يقتحم الملعب

الدكة بربر يغتال الشمالية الدامر بهدف اموكاشي

اقيمت يوم الخميس (22 اغسطس) 10 مباريات مصيرية في انطلاق الاسبوع الثاني من مرحلة المجموعات للدوري التأهيلي للممتاز وجاءت نتائجه علي النحو التالي علي النحو التالي:
هلال الفاشر يكسب الشرطة بابنوسة بهدف ويتمسك بالصدارة
تمسك هلال الفاشر (6 نقاط) بصدارة المجموعة الاولي عقب فوزه ببابنوسة علي الشرطة (3 نقاط) بهدف دون مقابل احرزه لاعبه حمدي النور في الدقيقة (61) من المباراة بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين.
النضال يحول خسارتة الي فوز غالٍ امام الشرطة كادوقلي
بالنهود حول النضال (3 نقاط) خسارتة امام الشرطة كادوقلي بدون رصيد من مباراتين بهدف الي فوز غال بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات المجموعة الاولي تقدم الشرطة بالهدف الاول من ركلة جزاء ليدرك ايمن النجومي التعادل للنضال ايضا من ركلة جزاء واضاف كمال نواي الهدف الثاني وتألق خلال اللقاء لاعب النضال كمال ادم انقيدي ونال نجومية اللقاء بهذه النتيجة يضع النضال اول ثلاث نقاط من مباراتة الاولي في المنافسة بينما يتأزم موقف الشرطة كادوقلي في مؤخرة المجموعة الاولي، وشرف اللقاء محمد المأمون مستشار حكومة ولاية شمال كردفان ومعتمد النهود والاستاذ محمد سليمان دقق رئيس اتحاد الابيض وحسين ابو قبه رئيس اتحاد ابوزبد وعضو الاتحاد العام وسامي مدير بنك السودان واسرة نادي الفجر الابيض.
جزيرة الفيل يواصل انتصاراتة خارج قواعده ويكسب مريخ الحصاحيصا ويتصدر
بالحصاحيصا واصل جزيرة الفيل (6 نقاط) حصده للنقاط خارج قواعده وتصدره المجموعة الثانية وحقق فوزا غاليا علي المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب المريخ الذي اضاع عدد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة رغم ان الفريق لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 من الشوط الثاني بعد طرد اللاعب عثمان لنيله الانذار الثاني، احرز هداف جزيرة الفيل عمر حسن والمحترف شعيبو واحمد سعد وهدفي المريخ محمود ومتوكل، أدار اللقاء حكم القضارف هيثم مبارك يوسف.
مريخ كوستي يضمد جراحه ويكتسح اتحاد الكرنوس برباعية
بكوستي استطاع المريخ (3 نقاط) تضميد جراحه علي حساب اتحاد الكرنوس العيلفون (3 نقاط) ويكتسحه بأربعة اهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثانية بعد مباراة لم يجد المريخ في حسم الامور لمصلحتة حيث اضاع مهرجانا للاهداف، احرز له عزو هدفين وحماده لينتهي الشوط الاول بتقدم المريخ بثلاثة اهداف ويعود نضال ويضيف الرابع لفريقه.
الرابطة كوستي يجتاز وادي النيل ربك بهدفين في مباراة الاحداث
بالجزيرة ابا فاز الرابطة كوستي (4 نقاط) علي وادي النيل ربك بهدفين دون رد ضمن مباريات المجموعة الثالثة بعد مباراة مثيرة خاصة في شوطها الاول الذي سيطر عليه فريق الرابطة وجاء الاداؤ متكافئ في الثاني، أحرز للرابطة اتومالا ومظفر سليمان وطرد الحكم اتومالا من الرابطة كوستي ومحمد جمعة من وادي النيل ربك للاحتكاك بين اللاعبين، كما توقفت المباراة لأكثر من خمسة دقائق لإشتباك لاعبي الفريقين معا لتتدخل الاجهزة الفنية ويستأنف اللعب، ادار اللقاء طاقم تحكيم من الدمازين بقيادة عبد العزيز جعفر عاونه مختار عوض الله وعبد الرحمن حمحمد واحمد ابراهيم حكم رابع من ربك وراقبها حسن ادم اسماعيل سكرتير اتحاد ربك.
بري يدك حصون هلال ام روابة ثلاث مرات
بالخرطوم استطاع بري (4 نقاط) ان يحقق اول فوز في المنافسة علي هلال ام روابة (بدون رصيد) من مباراتين بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد عرض قوي من بري الذي استطاع ان يحسم الامور لمصلحتة مبكرا.
السوكرتا يكسب مريخ المناقل بصعوبة
حقق حي العرب بورتسودان (6 نقاط) الفوز علي مريخ المناقل (3 نقاط) بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد واحدة من اقوي مباريات الاسبوع ضمن فرق المجموعة الرابعة، انتهي الشوط الاول بتقدم مريخ المناقل 2/1 ليعود حي العرب في شوط اللعب الثاني ويحرز هدفين ليتصدر المجموعة.
السهم والعرب يتعادلان بالقضارف والجمهور يقتحم الملعب ولاعب يرفض التبديل
بالقضارف تعادل السهم (نقطة واحدة) والعرب حلفا الجديدة (نقطة واحدة) بهدفين لكل ضمن مباريات المجموعة الرابعة بعد عرض متكافئ من الطرفين، تقدم السهم القضارف بالهدف الاول عن طريق شاع الدين جبره وادرك رمضان التعادل للعرب واضاف موسي الهدف الثاني للضيوف ليعود احمد نوبة ويدرك التعادل للسهم، واقتحم جمهور القضارف الملعب بعد ان احتج علي الحكم لعدم احتساب ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من المباراة وحاول الاعتداء علي حكم المباراة عامر يوسف من الحصاحيصا الذي عاونه محمد الشفيع نور الهدي واسماعيل، وشرف اللقاء الاستاذ الضو محمد الماحي والي ولاية القضارف واعضاء حكومتة والباشمهندس ادم جرنوس مدير ادارة الرياضة بكسلا،ورفض لاعب السهم القضارف جوزيف (بابويا) الخروج لاجراء التبديل مع زميل له، هذا وخرجت جماهير القضارف حزينة بعد ان خيب فريق السهم آمالها بتحقيق الفوز في اولي مبارياتة في المرحلة الثانية من التأهيلي.
الدكة بربر يغتال الشمالية الدامر بهدف اموكاشي
باستاد بربر حقق الدكة (3 نقاط) الفوز علي الشمالية الدامر (نقطة واحدة) بهدف دون مقابل ضمن مواجهات المجموعة الخامسة بعد عرض قوي من اصحاب الارض الذي قدم مستوي جيد وجد اشادة الحضور جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعب الدكة هاشم اموكاشي في الشوط الاول.
الجبل كريمة يكتسح الخناق بدنقلا ويقترب من الصعود
اقترب الجبل كريمة (6 نقاط) من الصعود للمرحلة الثالثة من التأهيلي عقب فوزه الكبير علي الخناق بدنقلا (نقطة واحده) بثلاثة اهداف مقابل هدف بعد مباراة سيطر عليها الجبل ضمن جولات المجموعة الخامسة احرز اهداف الجبل الطيب وصلاح عطا وعمار حماد ليتصدر الجبل المجموعة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد