صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح كبير لمنافستي الدوري الممتاز للناشئين .. مستويات رفيعة وتألق كبير لعدد من اللاعبين

21

الهيئة ترتب لمهرجان إستثنائي لكرنفال الختام

نجاح كبير لمنافستي الدوري الممتاز للناشئين وإشادة برئيس المجلس التشريعي والوزير

مستويات رفيعة وتنافس شرس بين الفرق والمنتخبات وتألق كبير لعدد من اللاعبين

حققت بطولة الدوري الممتاز للناشئين لفرق الروابط والمنتخبات في نسختها الثانية نجاحاً لافتاً وعكست الترابط الكبير بين جميع الفرق والمنتخبات من مختلف المحليات والروابط ووجدت هيئة البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم إشادات واسعة بعد التنظيم المتميز للنسخة الثانية والتي شهدت فوز فريق الصداقة بحري ببطولة أبطال الفرق بعد فوزه في المباراة النهائية على الخرطوم الوطني جبل أولياء بركلات الترجيح 4/2 بعد أن إنتهى الوقت الرسمي بالتعادل السلبي فيما حاز منتخب السلمة بحري على لقب منافسة المنتخبات بعد تخطيه لمنتخب سيد الشهداء أم بدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 وترتب الهيئة لقيام كرنفال على أعلى مستوى للإحتفال بختام البطولتين بتشريف نائب رئيس الجمهورية وقادة العمل الرياضي والشبابي والسياسي بالخرطوم والعديد من الشخصيات البارزة ومن المتوقع أن يقام مهرجان الختام الأسبوع المقبل بمشئيه الله وظلت الهيئة في حالة إجتماعات متواصلة بخصوص الترتيب لكرنفال الختام ووجدت المباريات المختلفة إقبالاً جماهيراً كبيراً  من الجولة الأولى وحتى النهائية كما أفرزت العديد من المواهب والتي يتوقع أن تجد إهتمام خاص من قبل الأندية المختلفة للظفر بتوقيعهم خلال فترة التسجيلات المقبلة.

 وسجل الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم رئيس الهيئة إشادة خاصة بالأستاذ صديق محمد علي الشيخ رئيس المجلس التشريعي والأستاذ اليسع صديق التاج وزير الشباب والرياضة على رعايتهم الكاملة لمنافستي الفرق والمنتخبات والوقوف بقوة خلف الهيئة حتى تحقق النجاح المأمول مؤكداً  أن كرنفال الختام سيحظى بحضور على أعلى مستوى من الدولة وسيشهد تكريم الشخصيات التي ساهمت في نجاح البطولة بقيادة رئيس المجلس التشريعي ووزير الشباب والرياضة وقيادات العمل الشبابي والرياضي بالولاية وفي ذات السياق سيشهد مهرجان الختام تسليم الكأس والميداليات الذهبية لفريق الصداقة بحري وكذلك لمنتخب السلمة من رابطة بحري بينما سينال فريق الخرطوم الوطني ومنتخب رابطة سيد الشهداء الميداليات الفضية بجانب تكريم افضل اللاعبين الذين تالقوا بالمنافستين إضافة للجنتي التدريب والتحكيم وسيتم تقديم معدات رياضية للفرق.

 هيئة البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم هيئة البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم zaaa
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد