صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح منقطع النظير لدورة تجمع رياضيي شرق النيل

40

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل
نجاح منقطع النظير لدورة تجمع رياضيي شرق النيل

امس الاول أسدل الستار علي الدورة الرياضية التي نظمها تجمع رياضيي شرق النيل بمشاركة (١٥) فريقا تنافسوا بشرف ليتوج فريق الشقلة شرق باللقب بعد تفوقه علي برازيل التعويضات بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة التي حظيت بحضور جماهيري كبير تابع اللقاء باهتمام متعاظم وحرص عضو التجمع مسؤول العلاقات العامة بهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم الاستاذ عبدالمنعم سبيتي علي تشريف تلك المناسبة الكبيرة والعظيمة.
خبرة لاعبو الشقلة شرق قادت الفريق للتتويج باللقب سيما وأن نجم دفاع هلال الابيض بكري بشير سخر خبراته لقيادة (الشقالة) للانتصار الغالي الي جانب نجم المريخ السابق مرتضي كبير .
نجحت اللجنة المنظمة في إنهاء مهامها علي اكمل وجه وهي تحرص علي أن يسود النظام كافة مباريات المنافسة لتبدع أكثر في لقاء النهائي الذي التزم جمهوره الهدوء.
قدم أفراد الفريقين فنون كرة القدم وهم يتبارون في امتاع الجمهور ويلتزمون بتطبيق قاعدة اللعب النظيف .
وخرج حكم المباراة النور بالمواجهة الي بر الأمان بقراراته الشجاعة وصرامته في تطبيق القانون وكان من الطبيعي أن يتم تكريمه من محمد حسين تفاحة ذلك الإداري الذي يحتاج لمجلدات للحديث عن ماقدمه للدورة من جوائز لنجوم كافة مباريات المنافسة بجانب التزامه بقيمة ايجار ساوند لتمكين المعلق الشوالي من التعليق علي المواجهات منذ حفل الافتتاح وحتى مباراة أمس الأول الي جانب التزامه بتحفيز المعلق  الشوالي والمحلل الفني بيومي .
نبارك لتجمع رياضيي شرق النيل ذلك النجاح الكبير الذي كان حديث الوسط الرياضي ونأمل أن يحقق مهرجان الختام ذات النجاح سيما وأن ضيوف شرفه هم الدكتور ادم كبير البشير رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم والفاضل عوض جلال الدين رئيس هيئه رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم ومعتمد محلية شرق النيل ومدير الشباب والرياضة بالمحلية الاستاذ خميس ومدير الرياضة ابوبكر  ورئسا الهيئة والاتحاد بالمحلية الريشة ودكتور إدريس جلال الي جانب كثير من الشخصيات الرياضية.
مهرجان الثلاثاء القادم سيشتمل علي مباراة استعراضية وكلمات المسؤولين الي جانب تكريم الفرق التي شاركت في الدورة إضافة لتكريم عدد من الرياضيين من باب الوفاء لاهل العطاء
مشهد اخير
أعضاء اللجنة المنظمة يستحقون اطنان الشكر والتقدير علي مابذلوه من جهد وعلي راس هؤلاء الاستاذ عبدالواحد عثمان حمودة رئيس اللجنة وأركان حربه بقيادة الخبير احمد محمد رحمة والاستاذ عباس علي الحسن والدينمو المحرك جمال بازي والإعلامي المتميز حبيب اسماعيل والعم عبدالله احمد الفكي رئيس نادي برازيل التعويضات إضافة لعضو اللجنة رئيس لجنة الحكام الحكم وليد عبدالله الذي لم يبخل علي الدورة سواء بمشاركته بإدارة المباريات أو باشرافه من الخارج.
دورة تجمع رياضيي شرق النيل نجاح منقطع النظير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد