صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجح المخطط اللئيم ..!

31

إلى أن نلتقي

قسم خالد

• و.. صحافة الخديوي تحتفي بخبر كذوب مفاده أن كاريكا أعلن للمجلس قبوله تحرير خطاب إخلاء الخانة، وكأنهم أرادوا ان يقولوا لجماهير الهلال الآن علينا ان نحتفي جميعنا بأن صحافتنا (صحافة الخديوي) نجحت بدرجة الامتياز فيما خططت له بابعاد الكبار عن حضن الهلال، الأمر والتخطيط لم يكن وليد اليوم ولا اللحظة، التخطيط بدأ منذ لحظة تولي الخديوي دفة الحكم بهذا النادي الكبير، التخطيط أولاً ان يتم افراغ الهلال من الكبار (كاريكا ، بشة، بويا ) او ما يطلقون عليهم أولاد (الأرباب ) حتى يخلوا لهم الجو تماماً للسيطرة على فريق كرة القدم بالنادي الكبيرة، وحدثني من اثق فيه ان المدرب خالد بخيت عندما نفض الغبار عن كاريكا وأعاده للمشاركة أساسياً بالفريق وعاد كاريكا لمستواه المعروف هنا جاء احد أعضاء مجلس الهلال الكبار جداً وقال له بصريح العبارة ما هذا الذي فعلته بكاريكا، نحن الآن نخطط لشطبه وانت تعيده متألقاً ؟؟ هل ترغب في ان تحرجنا أمام الجماهير اذا فكرنا مجرد تفكير في شطبه؟؟
• ذهب خالد بخيت وتناوب المدربون على الفرقة الهلالية، فكان التألق وكاريكا صنوان خاصة في مباريات نهاية الموسم الماضي وتحديدا آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق أمام الأهلي الخرطومي عندما كان الهلال متأخراً بهدفين أعاد كاريكا الهلال لأجواء الدوري بهدفين نال بهما الهلال التعادل، ثم جاءت مباراة الخرطوم الوطني والتي لعب فيها كاريكا دوراً مهماً في الهدف الذي أحرزه بويا ليدخل الازرق القمة بفرصة واحدة هي تحقيق الفوز ان اراد الاحتفاظ باللقب، وجاءت مباراة القمة وفيها لعب كاريكا كما لم يلعب من قبل وقاد الهلال للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي وبعد نهاية الموسم فكر الهلال في المدرب الاجنبي واطاح بحداثة ومحمد الفاتح وجاء فارياس الذي تعرض لضغوط كبيرة فلم يعرف كاريكا المشاركة أساسياً ، ثم جاء محمد الطيب وعاد كاريكا لمربع عدم المشاركة، ثم جئ بالزعفوري مدرب الأحمال الذي لم يصدق ان يتم تكليفه مديراً فنياً لفريق في قامة الهلال وبات ينفذ الاجندة التي يطلبها منه الخديوي وشلته فشهد عهد هذا الممرن اقصاء تام لكاريكا من المشاركة وبات رفيقاً لبنك البدلاء.
• ثم حدثت الفرية الكبرى في مباراة الشرطة القضارف حينما سربوا خبراً مسموماً للصحف بأن كاريكا رفض ان يدخل بديلاً رغم ان تلك المباراة شهدت مشاحنات بين الزعفوري وخالد الزومة أمام اللاعبين فالزعفوري لا يرغب في التبديل والزومة يرغب في التعديل، اشاروا لرفض كاريكا وهو مالم يحدث وغضوا الطرف عن تلك الملاسنات أمام اللاعبين بين المدرب ومساعده .
• ثم كان قرار دائرة الكرة باستدعاء اللاعب لمجرد انه غاب عن تدريب واحد هو التدريب الأخير قبل السفر لمروي لمواجهة أهليها، حضر اللاعب للمكتب التنفيذي وانتظر اللجنة المكونة لكنها لم تحضر فعاد اللاعب من حيث أتى وفي التدريب الختامي قبل مباراة كوبر وكاريكا يهم باللحاق بالتدريب رن هاتفه وكان في الطرف الاخر الفاضل حسين احد مسئولي دائرة الكرة وقال له بعبارة صريحة لا تحضر الى التدريب لأن الخديوي قادم من الامارات يوم الأحد وقد أوصى الخديوي ان يترك ملفك اليه حتى يقوم بحله.
• تلك هي الأحداث وذاك هو التسلسل الذي حدث منذ نهاية الموسم الماضي وحتى اجتماع الاربعة بكاريكا الخميس الماضي والذين أبلغوا كاريكا بأن الرأي الفني بحوزتهم أوصى بضرورة شطبك من الكشوفات ، قالوها له هكذا وقاموا بتلحينها مجددا (عليك باخلاء خانتك باعتبارك قائدا للفريق) وفي كل الاحوال اخلاء الخانة او الشطب يدلل على معنى واحد ان الهلال لا يرغب فيك كلاعب كرة ، يمكن لنا ان نضيفك للقطاع الرياضي، هكذا قالوها، والاربعة لا علم لهم كم سيستمر هذا القطاع لأن الخديوي لا يشاورهم في القرارات التي يتخذها ويعتبرهم موظفين لديه في احدى شركاته والتي يأتي من ضمنها الهلال الكبير .
• تلك هي الرواية والبداية وكل الحكاية، حكاية قائد لا يرغب في وجوده الخديوي وتلك الشلة التي تصور له انه مستهدف، وتصور له المؤامرات، وتجعله عدواً للجميع الا هم، تلك الشلة هي التي تتحكم الآن في الهلال فكل من يعارض الخديوي في سياساته هو ضد الهلال، وذهبوا أبعد من ذلك وشككوا حتى في هلالية من يعارض خدويهم.
• أخيراً أخيراً ..!
• لن يكون كاريكا هو الأخير في مغادرة كشوفات الازرق، فسنة الحياة في التغيير، غادر الامير منزول، صالح رجب، غادر محمد طلعت فريد والنور بله ، غادر زكي صالح وسبت دودو، غادر ديم الكبير والصغير ، غادر ابراهيم يحيى ، وأمين زكي، غادر جكسا وقاقرين ، غادر الدحيش وقاسم احمد عثمان، غادر طارق والثعلب وتنقا ، غادر هيثم مصطفى وعمر بخيت ومهند الطاهر والمعز محجوب ثم غادر الآن مدثر كاريكا كل هؤلاء العظماء غادروا الهلال وبعضهم غادر الدنيا بمباهجها ويظل الهلال هو الهلال لا يعكر صفوه الا الذين لا يعرفون قدره ، يظل الهلال مدرسة في الوفاء الا للذين جاءوا للهلال في غفلة من الزمان، يظل الهلال مدرسة كما قلت للوفاء لكن البعض اراد له ان يكون مدرسة في نكران الجميل، لكن هيهات فلن ينجح ذاك المخطط اللئيم.
• أخيراً جداً ..!
• قد تختلف الآراء في امكانات أي من اللاعبين فما أراه أنا لاعبا فذا ومهولاً يراه غيري لاعباً عادياً، وما يراه غيري لاعباً كبيراً أراه أنا لاعباً عادياً، لكن تبقى الحقيقة ان مدثر كاريكا الآن، هو أخطر مهاجمي بلادي، نعم قد يكون مستواه تأثر بالحملات الموجهة التي احيكت ضده ، وربما ظروف أخرى حالت دون ان يظهر بمستواه المعروف لكنه هداف من طراز فريد لم يوظف التوظيف السليم، لم يجد الممون الذي يجهز له الاهداف، بل وجد اقلاماً تنتاشه صباح مساء فطبيعي ان يتأثر مستواه الفني، وان تأثر مستواه الفني لتلك الظروف هل نحكم عليه بالإعدام كما فعل الخديوي بمساوي وعمر بخيت والمعز والآن كاريكا ؟؟
• *ما يسمى باللجنة الفنية الهلالية اوصت باعاد التجديد مع الطاهر الحاج (سادومبا) بعد ان تم قيد فارس في خانته ، ثم اوصت تلك اللجنة (غير الفنية ) بشطب اللاعب السمؤل ميرغني بالله عليكم ماذا نقول في هولاء ..!
• *مناضلو الكيبوردات الذين أعابوا علينا الدفاع عن كاريكا باعتبار اني معارض للخديوي أجد لهم العذر التام ، ولكن لا بأس من تذكيرهم بأنني ضد الظلم أينما وجد وأينما حل ولا أزيد.
• اذهبوا فأنتم الطلقاء

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد