صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجمة عشم “شيرين” كورونا موجودة وانا واحده من الناس اصبت بها … 

1٬203
              الخرطوم – كورة سودانية
أفادت (كورة سودانية) نجمة مسلسل “عشم” الممثلة شيرين احمد سيد انها سعيدة جدا بأنها من ضمن سفراء مجموعة قلوبنا ليكم من أجل التوعية ضد جائحة كورونا ، و انها قد مرت بهذه التجربة قبل فترة و ان هناك مثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ، ولكن الحمد لله والشكر لله على نعمة الصحة والعافية ، وواضافت أن الذي يمر بتجربة مثل هذه  يعرف عنها اكثر ، واتمنى ان لايتم الإستهتار بهذا الوباء و للذين يرددون (كلمة غشيتونا ومافي كورونا ) اقول لهم  كورونا موجودة وانا واحدة من الناس اصبت بها  وكان من المفترض أن لا استهتر ولكن قدر الله ، واناشد الجميع بالإلتزام بلبس الكمامة النظيفة والالتزام بالنضافة وعدم الخروج الا للضرورة والتباعد ضروري جدا وعدم التجمعات. وصرحت “نجمة عشم” بأن التجمعات هي سبب رئيسي في انتشار الوباء ، و اذا لم نخاف على انفسنا  يجب أن  نخاف على جيرانا واهلنا وزملاءنا وكل الذين نقابلهم في يومنا  ، وتمنت الشفاء  لجميع المرضى وان ينتهي هذا الوباء .
واضافت “شيرين” أنها انتهت من تصوير مشاهدها من مسلسل عشم الجزء الثاني حينما كانت خارج أرض الوطن ، و أشارت أنه كان من المفترض ان يعرض في رمضان السابق ولكن للأسف بسبب جائحة كورونا لم يتمكنو من تكملة جميع المشاهد و الحلقات ، وتم تأجيلها لاجل غير مسمي ، وعن  أحداث المسلسل ذكرت بأنه تكلمة للجزء الأول في مسار اخر  جديد .
وقالت “شيرين” انها بعد ظهورها في مسلسل عشم
جاءتها عروض في المملكه العربية السعودية ومثلت افلام سعودية قصيرة وشاركت في مسلسل رمضاني ضخم سعودي واخراج مصري متكامل و هو  مسلسل يلا نسوق والذي عرض قبل عاميين ، وظهرت على شاشه mbc وبعد ذلك مجموعة mbc  اتاحت لها فرصة الالتحاق بإكاديمية التمثيل وهي مخصصه للسعودين وهي فقط الاجنبية الوحيده التي تم اختيارها من بين  الالوف والحمد لله ،وبعد فترة التدريبات حصلت على شهاده التمثيل المحترف من اكاديميه الmbc .
يذكر أن الممثلة شيرين احمد سيد كانت من ابطال مسلسل” عشم ” السوداني الذي صورت أحداثه في المملكة العربية السعودية ويحكي عن واقع السودانيين المغتربين ، وكان قد عرض في موسم رمضان عام 2018.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد