صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم المنتخب الكولومبي رودريغيز يحلم بريال مدريد

83

خاميس رودريغيز

أقر نجم المنتخب الكولومبي وموناكو الفرنسي، خاميس رودريغيز، برغبته في الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، معتبرا أن ذلك سيكون أمرا مشرفا.

وكثر الحديث أخيرا عن اهتمام النادي الملكي الإسباني بالتعاقد مع النجم الكولومبي بعد أدائه المبهر في مونديال البرازيل 2014.

وقد يرتبط انتقال رودريغز برحيل محتمل للأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن الريال، غير أن لاعب الوسط الكولومبي يحرص على التأكيد أن مصيره مرتبط بقرار ناديه، وصيف الدوري الفرنسي.

وقال رودريغيز لصحيفة “ماركا” الإسبانية، السبت: “سيكون اللعب لريال مدريد حلما، إنما في نهاية المطاف احترم نادي موناكو الذي له الكلمة الأخيرة”. وأضاف: “احترم كل الفرق الأخرى ولاعبيها ومشجعيها، غير أن ريال مدريد سيبقى دائما ريال مدريد”.

وتابع اللاعب المتصدر راهنا قائمة هدافي مونديال البرازيل بستة أهداف: “أنا فخور جدا لاهتمام ناد كريال مدريد بي، وأشعر بالاطمئنان لكوني أعرف أني قادر على اللعب في ناد كريال مدريد، وقد زرت ملعب سانيتاغو برنابيو مرة وكان الأمر مذهلا، وقلت في قراراة نفسي أريد أن ألعب هنا يوما ما”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد