صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم الهلال السابق: حضور التمارين في السابق فقط كان أكثر من متابعة المباريات حالياً

89

قال كابتن الهلال الدولي السابق محمد حمدان ان ضعف الأهتمام بالدورى المحلى يرجع لضعف المستوى العام للكرة السودانية خلال السنوات الأخيرة ،وقال كابتن حمدان خلال إستضافته فى برنامج ( مساء جديد) على قناة النيل الأزرق ان الأهتمام الجماهيرى بمباريات فريقى القمة ضعف كثيرا بعكس الماضى، وقال ان التمارين الختامية للمباريات الهامة فى الماضى كان يحضرها حوالى 20 ألف متفرج ويتضاعف العدد فى المباريات ،أما الآن فأنه يلاحظ أن المباريات الخاصة بالمنافسات الأفريقية تحظى بحضور عادى ،أما مباريات الدورى الممتاز فحدث ولاحرج .
وقال كابتن محمد حمدان أن الأندية خلال فترته بالملاعب كانت تحتشد باللاعبين النجوم أصحاب المواهب العالية لذلك كان التنافس ساخنا بين اللاعبين لدخول التشكيلة ،كذلك لم يكن الشطب بهذا العدد الكبير ،لذلك كان هناك ثبات فى التشكيلة وإستقرار بالفريق ،وخص حمدان بالتحية جماهير الهلال العظيمة التى قدمت دروسا عظيمة فى الوفاء وحب الشعار مشيرا الى أن الهلال مجتمع فريد كالأسرة الواحدة تجمعهم علائق وطيدة جدا تقم على المحبة والأحترام .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد