صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم الهلال السابق محمد علي دينلسون: نادى قطرى يرغب فى خدمات أطهر

426

خاص كورة سودانية

امتدح نجم الهلال السابق محمد علي دينلسون الامكانيات العالية التي يحتفظ بها الطرف الايمن الحالي للهلال اللاعب اطهر الطاهر مؤكدا ان اللاعب يمتلك كافه مقومات الاحتراف الخارجي …وذكر دينلسون لكورة سودانية ان اللاعب اطهر موهوب بدنيا ويمتاز بقوي الالتحام ويجيد الاستلام والتمرير الطويل تحت الضغط فضلا عن التسديدات من مسافه بعيدة وباتقان وتنفيذ الركلات الحرة ولكن فقط تنقصه المهارة الفردية واضاف دينلسون : احيانا تظهر عيوبه اثناء الزيادة العددية من المنافسين عندما يلعب في خانه الظهير وذلك نسبة للتوظيف الخطائي ..
  اشار نجم وسط الهلال السابق والمحلل الرياضي بالقنوات الرياضية الي ان اللاعب اطهر الطاهر يجيد اللعب في اكثر من وظيفة داخل الملعب لافتا ان خطوة توظيفه في الطرف الايمن قللت من خطورته واحجمت من امكانياته المهولة وحدت من تحركاته وقال : اطهر الطاهر في المقام الاول لاعب وسط متقدم  وشارك مع الهلال في عدد من المباربات الدولية في هذه الوظيفة اثبت نجاحه ولديه حاسية التقدم الايجابي وحاسية التسجيل وسبق ان سجل اهداف في عدد من الاندية الكبري في القارة امثال الاهلي المصري ومازيمبي والنجم الساحلي ووجد الاشادة والثناء من قبل العديد من الفنيرن والمحلليين..
وكشف محمد علي دينلسون ان اللاعب اطهر الطاهر مطلوب فى نادى قطرى ابدي رغبته الاكيدة للاستفادة من خدمات اللاعب اطهر الطاهر وقال : الفترة القليلة القادمه سوف تضح الرؤية بشكل مباشر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد