صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم شبيبة القبائل: مواجهة المريخ صعبة ولابد من الفوز بنتيجة مريحة على ملعبنا

110

أقر توفيق زغدان الظهير الأيسر لشبيبة القبائل الجزائري بصعوبة مهمة فريقه عندما يلتقي المريخ في الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

ويستضيف الشبيبة المريخ في التاسع من اغسطس المقبل بملعب 1 نوفمبر بمدينة تيزي اوزو في ذهاب الدور التمهيدي في حين تُقام مباراة الإياب بأم درمان أحد أيام الثالث والرابع والخامس والعشرين من أغسطس.

وقال زغدان في تصريحات لموقع الهداف إنهم يعلمون المريخ جيداً بعد أن واجه اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر الموسم الماضي في البطولة العربية ولكن لا يعرفون اذا كان هو الفريق نفسه الذي سيواجهونه أم حدثت فيه بعض التغييرات لكن يمكنني القول إنه فريق صعب.

وعن إقامة المباراة الأولى بمدينة تيزي وهل هي ميزة لفريقه قال زغدان: بالطبع خوض المباراة الأولى على ملعبنا ميزة كبيرة بالنسبة لنا ولذلك سنحاول تفادي اهتزاز شباكنا وفي نفس الوقت الحصول على نتيجة مريحة حتى نخوض مواجهة الإياب بأم درمان بهدوء، فنحن هدفنا الذهاب إلى الجولة الثانية من البطولة والذهاب إلى أبعد حد ممكن في المسابقة.

وتحدث زغدان عن الخسارة التي تعرض لها فريقه في التجربة الودية أمام روميلي فاليريس وكذلك أبدى رضاءه عن أداء الفريق خلال معسكر مدينة ايفيان متوقعاً ان يكتسب فريقه الجاهزية بنسبة 100% قبل استقبال المريخ في ذهاب دوري الأبطال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد