صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم هلال التبلدي فريد على رادار المريخ

25

دخل فريد محمد نجيب نجم هلال الابيض ضمن الخيارات التي يرغب المريخ في التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد انتهاء اعارة اللاعب مع هلال التبلدي وفي نفس الوقت انتهاء تعاقده مع ناديه أهلي شندي بنهاية العام الحالي، ويعتبر فريد من أفضل لاعبي الوسط في الدوري السوداني منذ فترته الأولى مع ناديه أهلي شندي حيث قدم أفضل المستويات مع أهلي شندي قبل أن يعيره الأخير في نوفمبر من عام 2014 لهلال الأبيض ليقدم معه أفضل المستويات وكان من بين اللاعبين الذين أسهموا في الإنجازات التاريخية لهلال الأبيض في الموسم الحالي حيث أسهم مع زملائه في قيادة الفريق للحصول على المركز الرابع المؤهل للمشاركة في البطولة الكونفدرالية العام المقبل في إنجاز تاريخي إلى جانب وصوله معه لنهائي مسابقة كأس السودان يوم الخميس المقبل بمدني بعد الإطاحة بالمريخ من نصف النهائي بركلات الترجيح.

فريد - هلال الابيض

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    إذا لجنة التسجيلات تطالب بتسجيل كلشي و أيمن سعيد و فريد و التجاني و باسكال فيجب أنضيف لهم الحضرى و رمزى صالح حتي نسمي الفريق بفريق العجائز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد