صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم وسط السوكرتا حسين النور في ونسة مع كورة سودانية 

641

 

حسين النور : نطمح لقيادة السوكرتا للتمثيل الخارجي 

سابذل قصاري جهدي للدخول للمنتخب الوطني ..

كابتن حسين النور ( التوم ) من النجوم الشابة التي برزت بشكل لافت مع فريق حي العرب بورتسودان في الدوري الممتاز وذلك من واقع التالق والمستويات العالية التي قدمها مع الفربق وبالاخص في الدورة الثانية للممتاز …حيث كانت له اسهامات وبصمة فنية مقدرة في حصول السوكرتا علي نتائج ايجابية خارج ارضه ..
كورة سودانية التقت باللاعب حسين التوم واجرينا معه دردشة قصيرة وخرجنا منه بالافادات التالية :

حوار : ادريس كسلاوي

* كابتن حسين النور في البدء رمصان كريم ودعنا نتعرف علي بداياتك …؟ 

…… مرحبيك …ورمضان كريم علي الجميع ….بدايتي انطلقت مع فريق دبايوا للناشئبن برابطة السكه حديد بكسلا ومنها انتقلت لنادي الهلال كسلا وساهمت في صعوده من الدرجة الثالثة الي الثانية ثم الي الاولي ومنها انتقلت لنادي توتيل قضيت معهم ثلاثة مواسم ومنها الي نادي حي العرب بورتسودان .

* كيف يقضي كابتن حسين النور يومه في ظل توقف النشاط الرياضي ..؟ 

….بالرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب جانحه كورونا …الا انني ظللت في حاله مستمرة في تدريباتي بصفه يوميه بهدف الحفاظ علي المستوي الفني ..

* كيف تنظر للمستوي العام لفريق حي العرب بورتسودان خلال هذا الموسم ..؟ 

…بكل تاكيد قدم حي العرب بورتسودان هذا الموسم مستويات طيبه وجيدة وحقق نتائج رائعه جعلته ضمن فرق المقدمة في روليت المنافسة … وهذا ان دل انما يدل علي المجهود المبذول من مجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين واقطاب وجماهير ..ونامل ان يستانف الممتاز حتي نتمكن من مواصلة المشوار والحصول علي مركز متقدم يقودنا مجددا للتمثيل الخارجي ..

* كابتن حسين اظهرت مستوا فنيا رائعا مع السوكرتا في الدورة الثانية ونلت نجومية مباراة الاهلي الخرطوم ..؟ 

…..بالفعل كانت مباراة ماراثونية وحفلت بالندية والاثارة بين الفريقين ….وبذلنا خلالها جهد وعطاء كبيرين واداء جيد وذلك يرجع للانسجام والتناغم بين اللاعبين الذي كان له القدح المعلي في جميع المباريات التي انتصرنا فيها ..

* التمثيل الخارجي حمل يراود عشاق النادي كيف تري حظوظ حي العرب بورتسودان من هذا الطموح ..؟ 

…..افتكر ان طموح التمثيل الخارجي هو حلم كل فريق في الممتاز بسعي جاهدا لتحقيق هذا الحلم ..ونحن كلاعبين نطمح ان يكون السوكرتا ضمن فرق التمثيل الخارجي …. اعتقد لو لا توقف المنافسة بسبب جانحه كورونا لاستطاع حي العرب الاحتفاظ باحد مراكز التمثيل الخارجي وسنسعي لتحقيقه باذن الله ..

* هل سبق لك ان دافعت عن شعار المنتخب ..؟

…. في الحقيقه اتمني الدفاع عن شعار المنتخب ولكنني سابذل قصاري جهدي خلال الفترة القادمه من اجل الدخول الي احد كتائب المنتخبات الوطنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد