صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم WWE سيزارو يعود لحلبة المصارعة في أبريل القادم

28

قال المصارع السويسري، أنطونيو سيزارو، لـقناة “سكاي نيوز ” إنه سيعود للحلبة في أبريل القادم بعد أن يتعافى من الإصابة، التي لحقت به خلال منافسات المصارعة الحرة للمحترفين (WWE).

وأوضح أن عروض المصارعة الترفيهية ستكون في 14 و15 أبريل القادم في دبي، لافتا إلى سعادته بالشعبية الكبيرة للمصارعة في منطقة الخليج.

وأضاف أنه كان في زيارة للسعودية وكانت جيدة جدا، وقام المصارعون بالمشاركة في 3 عروض بمدينة جدة.

وأشار المصارع السويسري إلى أنه لن يشارك في منافسات النسخة 32 من رسلمينيا القادمة، والتي تعد العرض السنوي الأكبر في عالم المصارعة، بسبب الإصابة كونه لن يكون جاهزا للمشاركة في المنافسات.

وتحدث سيزارو خلال لقائه مع “سكاي نيوز عربية” عن المصارعين الذين يتحدثوا باللغة العربية مثل الكندي سامي زين وهو من أصول سورية، بالإضافة إلى المصارع المصري مادا، موضحا أن المصارعين يبذلون جهودا كبيرة لتعزيز شعبية المصارعة في المنطقة العربية.

وعن التمثيل، قال سيزارو إنه ليس لديه أي مشاريع في الوقت الحالي، مفضلا التركيز في منافسات المصارعة واستعادة مكانته بعد تعافيه من الإصابة.

سيزارو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد