صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم WWE كريس جيريكو يهاجم الجماهير ويطلب وقف البكاء والنفاق بسبب رومان رينز

16

كريس جيريكو يهاجم الجماهير ويطلب وقف البكاء والنفاق بسبب رومان رينز

دافع المصارع الأسطوري كريس جيريكو عن المصارع الشاب رومان رينز دفاعا شرسا للغاية، وذلك خلال مقابلة أجراها معه موقع IGN للترويج لإصدار الفيديو الجديد الخاص به، وقال جيريكو مهاجما الجماهير التي تهتف ضد رينز أن عليهم التوقف عن ذلك التصرّف الطفولي لعدم حصولهم على ما يريدون بفوز دانيال براين في المعركة الملكية.

وأضاف جيريكو “غريب كان موقف الجماهير تجاه رومان رينز، الجميع كان يهتف باسمه قبل فوزه في وريال رامبل بيومين، وبعد ذلك أصبح الجميع يهتف ضده، كم هو طريف ويدعو للضحك هذا الأمر، عليهم التوقف عن ذلك النفاق الذي يمارسونه، ومن هم حتى يحددوا فيما إذا كان رومان يستحق تلك الدفعة أم لا، وماذا يعلمون عن وضع المصارعين خلف الكواليس”.

كما أعرب كريس جيريكو عن دعمه للمصارع الشاب رومان رينز وقال من وجهة نظره إنه مستعد لتلك الدفعة التي حصل عليها، وأكد أنه أثبت ذلك من خلال المواجهة الرائعة التي خاضها مع دانيال براين في عرض فاست لين 2015، وقال جيريكو إن على الجماهير أن تصبر على المصارع وتعطيه الفرصة الكاملة، لأن الكثيرين دخلوا أحداثا رئيسية ولم يكونوا يستحقون حتى التواجد في الحلبة ومع ذلك حصلوا على دعم الجماهير.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد