صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجوم المريخ المرابطين بالخرطوم يرشحون الأحمر للتأهل

22
فيصل مصغره
أبعد الألماني كروجر المدير الفني للمريخ ثمانية لاعبين من قائمته التي غادرت الى يوغندا لخوض مباراة الاياب عصر اليوم امام كمبالا سيتي في الدور التمهيدي من دوري الأبطال حيث اختار 18 لاعباً للمباراة فيما أبعد هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف ومالك اسحق وفيصل موسى وموسى الزومة وأحمد ضفر والحارس محمد ابراهيم والطاهر الحاج ويتدرب اللاعبون المبعدين بالخرطوم فيما سيتابعون مباراة اليوم المصيرية من الخرطوم حيث رشّح ضفر الفرقة الحمراء للفوز والتأهل إلى الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا على حساب كمبالا سيتي وذكر ضفر أن لاعبي الأحمر لن يقبلوا الخروج المبكر وتوقّع أن يقاتلوا حتى النهاية مشيراً إلى أن الأحمر سينتصر ويحقق فوزاً عريضاً وأكد أنه واثق وبنسبة 99% من الفوز.. فيما قال فيصل موسى إن زملاءه سيقاتلوا خارج القواعد ونوّه اللاعب المُبعد عن رحلة يوغندا إلى أهمية مباراة اليوم وأشار إلى أن الفرقة الحمراء تنازل كمبالا سيتي بعد أن عرفت الكثير عن منافسها وقال: لم نكن محظوظين في المباراة الأولى.. أهدرنا العديد من الفرص فيما ساند الحظ الضيوف.. سجلوا هدفين وحققوا فوزاً غير متوقع وأضاف: لكن المريخ قادر على رد الصاع صاعين وتحقيق فوز كبير والتأهل إلى المرحلة المقبلة.. لازمنا سوء طالع في المباراة الأولى لكن الوضع سيكون مختلفاً اليوم.
وذكر محمد ابراهيم أن المريخ في وضعية جيدة رغم الهزيمة في المباراة الأولى وتابع: اللاعبون عقدوا العزم على تقديم مباراة قتالية والتأهل.. صحيح أن المهمة صعبة لكنني واثق من أن الأحمر سيقلب الطاولة على أصحاب الأرض والضيافة وانتظروا كتيبة مقاتلة على ملعب مانديلا الوطني اليوم ومن جهته قال ديدا حارس الشباب في المريخ إن الفرقة الحمراء عوّدت جماهيرها الظهور المميز في الأوقات الصعبة وشدّد على أن الأحمر لن يخذل جماهيره في مباراة اليوم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد