صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجوم المريخ يرفضون معسكر القاهرة الإعدادي

27

تفيد متابعات كورة سودانية أن عدد من نجوم المريخ الكبار رفضوا فكرة الجهاز الفني بإقامة معسكر إعدادي للفريق بالقاهرة يستمر لمدة أسبوعين ويرى هؤلاء النجوم أنهم يفضّلون أن يقيم المريخ معسكره الإعدادي للقسم الثاني من الموسم بالخرطوم لأنهم وفي حال ذهبوا للقاهرة سيضطرون لقضاء عيد الفطر المبارك بعيداً عن ذويهم بعد أن عانوا من هذا الأمر في الموسم الماضي عندما كان المريخ يعسكر في الجزائر استعداداً لمباراتيه أمام العلمة ووفاق سطيف ويعتبر نجوم المريخ أن الوضع الحالي لا يتطلب إقامة معسكر خارجي بعكس ما كان في السابق لأن المريخ كان يلعب في البطولة الأفريقية أما الآن فالافضل ان يقيموا معسكرهم بالخرطوم استعداداً للدورة الثانية وحتى لا يُحرموا للمرة الثانية من فرصة قضاء العيد مع ذويهم بالخرطوم.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. الصديق يقول

    كلام معقول جدا من لاعبي المريخ. بعدين عشان شنو يمشوا القاهرة للمعسكر؟ لقد خرج الفريق من البطولة الأفريقية والكونفدراية وبطولة الدوري صفر اليدين. خرجوا من كل الموالد من غير حمص و من كل البطولات رصيدهم ZERO. يعسكروا في القاهرة عشان شنو؟

  2. Hajjam يقول

    ضلنا لن يفارقنا.

  3. salah يقول

    اللاعبين المساكين عاوزين يضربوا الحلاوة والخبيز مع أهلهم، والمعلم صاحب فكرة المعسكر الإعدادي عاوز يضرب حق السمسرة في المعسكر وبالمرة يلقي ليهو طريقة يتم بيها تأجيل مباراة هلال كادوقلي…عرفتوهوا !!!
    هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد