صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجيل إستاد المريخ يشكو من العطش

21

لم تنجح المحاولات التي قام بها المسئولون في إستاد المريخ من أجل توصيل شبكة مياه بأسرع وقت ممكن لري النجيل الذي شكا من العطش طوال الفترة الماضية بسبب انقطاع المياه المتكررة  في حي العرضة جنوب والذي كان استاد المريخ ايضاً من المتضررين من هذه المشكلة، ويسعى المسئولون عن الإستاد بشتى السبل من أجل إيجاد الحل الناجع لأزمة المياه وري النجيل في أسرع وقت ممكن خاصة وأن ملعب الأحمر سيستقبل مباراتين مهمتين في مجموعات دوري الأبطال أمام فيروفيارو الموزمبيقي والهلال في الجولتين الرابعة والخامسة من المجموعات وسيكثّف منسوبو المريخ من جهودهم لحل مشكلة الري بالإستاد حتى يظهر بصورة جيدة في مباراتي فيروفيارو والهلال المقبلتين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ههههههههههههههه وين عصام الحاج ملك الخبت، ووين باقي ركاب البص أبو 30 راكب ؟ يعني البتاع الطوالي لو مشي ينوم ساي المرخرخ يبقي في خطر؟ أسي الراجل مشي جدة ويومين ماتماهن الجماعة بقوا يسكلبوا ويجعروا وغالبهم يدفعوا قروش الموية !!
    لكمة أخيرة: الأستاذ المرشدي ماعنده نظرية وحل للمشكلة دي؟ المفروض تجيبوا ناس أبو المستعار المانعين أبات فقر ديل وتشغلوهم ينقلوا الموية من إستاد الهلال بالباقات والجرادل عشان يسقوا النجيلة طالما إنهم قاعدين عطالة وإحتمال يكونوا جالدين الشهر كمان !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد