صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نزار حامد يقترب من العودة لتدريبات الهلال

42

 

أكمل متوسط ميدان فريق الهلال نزار حامد الموجود هذه الأيام بجمهورية مصر العربية برنامج التأهيل البدني الخاص به والموضوع له من جانب الوحدة الطبية بعد خضوعه لعملية جراحية عن طريق المنظار في الركبة، ومن المرجح أن يعود الماكوك إلى البلاد نهاية الإسبوع الحالي للإنخراط مباشرة في تدريبات الهلال إستعدادا لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي يوم (3) مارس المقبل بالجوهرة الزرقاء في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة الكونفدرالية الافريقية، وتمثل عودة نزار حامد في هذا التوقيت خبر سار لجماهير الهلال وللمدرب التونسي نبيل الكوكي الذي يعرف قدرات اللاعب جيدا وسيعمل على توظيفه بالطريقة التي تتناسب مع إستراتيجيته التكتيكية للمباريات المحلية والافريقية، كما ينتظر أن يشارك نزار حامد مع الهلال في المواجهات المحلية بصورة تدريجية بغرض الوصول إلى الجاهزية المطلوبة للإستفادة من جهود اللاعب إفريقياً.
تجدر الإشارة إليه أن الهلال إفتقد جهود اللاعب الدولي في مرحلة المجموعات بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة زمنية طويلة، كما سيستعيد الهلال خدمات صانع الألعاب الآخر صهيب الثعلب بعد أن كشفت الفحوصات التي خضع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة عن سلامة اللاعب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد