صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نسائم عطبرة الحلوة ..!!

561

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

نسائم عطبرة الحلوة ..!!

* تتواصل بنجاح واقتدار خطوة وزارة الشباب والرياضة في اطار تعزيز اهداف وقيم برنامج ( اسابيع السلام ) التي تتضمن القوافل الرياضية والشبابية التي ظلت تسييرها الوزارة مؤخرا للولايات باعتبارها احد الروافد التي ترسخ لدعائم ومعاني السلام والمحبة بين ابناء الوطن ..
* بلا شك سعت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية الي الاهتمام والعمل علي تطوير والنهوض بالولايات الاكثر احتياجا لمثل هذه القوافل من اجل ممارسة اكبر قدر من الانشطة الرياضية والشبابية وتوسيع قاعدة المشاركة وممارسة الانشطة وبالاضافة دعم الحركة الرياضية والشبابية التي تحتاج فعلا الي مثل هذه المبادرات حتي تحقق اهدافها المنشودة ..
* تتنفس محليات ولاية نهر النيل هذه الايام عبق ونفحات هذه القوافل وتستنشق عبيرها من خلال الحراك الكبير الذي يتحرك داخل محلياتها المختلفة وذلك من واقع الورش التدريبية المتنوعه والمتفردة التي تقدم في مجال الشباب والرياضة من جانب عدد من الخبراء والناشطيين في المجالات المختلفة ..
* بالفعل تستحق نهر النيل مثل هذه القوافل واكثر وذلك عرفانا وتقديرا لاسهاماتها ومواقفها البطولية والنضالية حيث يشهد الجميع بذلك من خلال التضحيات التي قدمتها مدينة عطبرة عبر التاريخ لهذا الوطن في الاخلاص والتفاني والنضال العمالي ..
* ولعل توقف قوافل وزارة الشباب والرياضة عند محطة نهر النيل هذه الايام بالتاكيد سوف تكتسب الكثير من الاهتمام من قبل المسؤوليين بحكومة الولاية والمساهمة في لعب دورا كبيرا في انجاح هذه القافلة حتي تحقق اهدافها المنشودة ..
* تحتاج الرياضة في نهر النيل عموما ومدينة عطبرة علي وجه التحديد لمثل هذه القوافل التي تسهم في النهوض وتطوير الانشطة الرياضية بمختلف انواعها حيث تمتلك مدينة عطبرة تاريخا ناصعا في الانشطة الرياضية المتنوعة ولها مكانتها ووضعيتها وظلت تبدع في الدورات المدرسية وبطولات الجمهورية ..
* نامل ان تسهم القافلة الشبابية والرياضية بنهر النيل في تحقيق الاهداف المرجوة وتنعكس ايجابا علي انشطتها الرياضية والشبابية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد