صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نصر الدين حميدتي: فخورون باختيار الهلال والمريخ للمشاركة في عام زايد

61

وصف المهندس نصر الدين أحمد حميدتي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني، لقاء الهلال والمريخ غداً بالتجمع الرياضي السوداني على أرض زايد، لعكس الوجه المشرف عن الكرة الإماراتية، وقال: المناسبة الرياضية في استاد محمد بن زايد تعبر عن العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين وتعزز تطورها وتقدمها في الفترة المقبلة، بما يحقق الفوائد المشتركة للرياضة في البلدين.

وأشار حميدتي إلى أن الرياضة في البلدين أمام مرحلة مهمة من التعاون في المجالات المختلفة بما يخدم الأهداف الكثيرة التي تعبر عن أهمية المرحلة المقبلة، خصوصاً أن زيارة وفد مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة إلى السودان في الفترة الماضية، كانت فرصة للتشاور والتباحث حول الكثير من الأمور التي يمكن أن تمثل أساس التعاون بين البلدين، بما يسمح بالتطور المنشود الذي يؤدي إلى كثير من المصالح المشتركة في إطار التفاهم والتعاون في كل المجالات.

وأكمل: فخورون بالأمسية الرياضية المتميزة التي تجمع بين قطبي الكرة السودانية في أرض «زايد الخير» التي تمثل جسراً للمحبة بين الشعوب وهي تجمع الناس على الوفاء والتقدير والتعاون، ونرجو أن يمتد التعاون في المجالات الرياضية خلال الفترة المقبلة، على نحو يدفع العلاقة المتميزة إلى درجة كبيرة من التميز والتعاون المشترك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد