صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نصف سكان العالم يتابعون أولمبياد ريو

17

 ذكرت اللجنة الأولمبية الدولية الأربعاء أن ما يقرب من نصف تعداد سكان العالم الذي يبلغ 3ر7 مليار نسمة يتابع بعض فعاليات أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث توسعت المنصات الرقمية بقوة منذ الدورات الأولمبية السابقة وصرح تيمو لومي رئيس قسم التليفزيون والتسويق باللجنة الأولمبية الدولية “على الصعيد الرقمي، شهدنا زيادة كبيرة حقا عن أولمبياد لندن”.
وتابع لومي في تصريحاته للصحفيين أنه بينما أذاعت القنوات الرقمية 81500 ساعة من التغطية الرياضية لأولمبياد لندن قبل أربعة أعوام، فإن عدد الساعات قد تضاعف مرتين ونصف المرة خلال أولمبياد ريو وتبث القنوات التليفزيونية التقليدية 125 ألف ساعة في أولمبياد ريو، أي بزيادة 25% عما كانت عليه في أولمبياد لندن 2012 وأضاف لومي “نتوقع أن يشاهد نصف سكان الكرة الأرضية فعاليات الأولمبياد على بعض منصات وسائل الإعلام وأردف “لقد بلغ عدد المتابعين للأولمبياد عبر الوسائل الإعلامية مستويات قياسية بلغت خمسة مليارات نسمة تقريبا وأوضح أن عددا من الفعاليات الرياضية في ريو تقام في وقت متأخر جدا من الليل، وهو مناسب لتليفزيون الولايات المتحدة الذي سيكون حينها في وقت الذروة، فعلى سبيل المثال.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد