صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نضال الحاج: إن شاء الله تامين ولامين والبلد عافية

475

هنأت الشاعرة الإعلامية نضال حسن الحاج الشعب السوداني وجمهورها على وجه الخصوص بمناسبة شهر رمضان المعظم وقالت: إن شاء الله تامين ولامين والبلد عافية .

وقالت الإعلامية الشاعرة في منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك: ” أخواني وأخواتي وكل أهلي الطيبين في ربوع بلدي الحبيب السودان، أريتكم شداد ونصاح وما عندكم عوجة، رمضان كريم عليكم وكل سنة وأنتو طيبين” .

و واصلت بالقول: ” يا رب ينعاد علينا والوطن لابس توب العافية، والدولار بجنيه والرأس مرفوع والجواز السوداني ليه هيبة وسط الدول، وتامين ولامين والبلد عافية ” .

وأكدت نضال في المنشور على أنها سوف تظهر في إطلالة جديدة في برنامج يوثق للتاريخ السوداني وللآثار في ولاية شمال السودان كبداية، عبر شاشة قناة الشمالية الفضائية .

وأضافت نضال بأن ذلك يعتبر أقل دور تقوم به بعكس صورة السودان السمحة، الأماكن والشخصيات التي شملت قائمة طويلة منها الروائي العالمي الطيب صالح، ومحمد الحسن سالم حميد، وحسن الدابي بجوار عثمان حسين ومحمد وردي ومصطفى سيد أحمد .

وكانت نضال الحاج: إن قد أعلنت عن عدم مشاركتها في برنامج ريحة البن الذي يُعرض على فضائية قناة السودان خلال الشهر الكريم، وذلك تضامناً منها مع أرواح الشهداء الذين أرتقوا في الثورة التي شهدتها البلاد، بجانب المصابين .

و وجد الموقف استحسان الكثيرين الذين أشادوا بها وبموقفها الوطني مع الثوار على أمل ظهورها في الشاشات في أقرب وقت ممكن .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد