صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نظامي يتحرش بطفلة بكسلا

29

أصدرت محكمة كسلا العامة برئاسة القاضي المختص بقضايا الأسرة والطفل ، مولانا ماجد محمد أبشر أمس ، حكماً بالسجن (15 ) سنة والغرامة (10 ) آلاف جنيه ، في مواجهة نظامي أدين بالتحرش بطفلة في الحادية عشرة من عمرها داخل متجر يمتلكه .
وأكدت البينات إرتكاب المتهم للجريمة من خلال أقوال المجني عليها والشهود وتقرير الطبيب الذي عرضت عليه الطفلة للفحص الطبي .
وتشير وقائع البلاغ الي أن المتهم أثناء عمله بمتجر مجاور لمنزل الطفلة التي حضرت إليه لشراء أغراض منزلية ، وأن المتهم طلب منها الدخول الي المتجر لأخذ متبقي أموالها ، وفي الأثناء إعتدى عليها وتزامن ذلك مع حضور معلمة بالمنطقة الي المتجر لشراء أشياء ، وشاهدته ووبخته على فعله وأستصحبت الطفلة الي منزل ذويها وأخطرتهم بالحادثة ، وبدورهم توجهوا الي نيابة حماية الأسرة والطفل ، ودونوا بلاغاً ضد المتهم ، وتم القبض عليه والتحقيق معه بواسطة عريف شرطة محمد إسماعيل ، الذي تلا المحضر أمام المحكمة .
وخلال التحري الأولي رفض المتهم الدخول الي الحراسة وأفاد بأنه نظامي ينتمي لقوات الدعم السريع وأبرز بطاقة يتثبت ذلك ، وتم الإتصال بوحدته التي ألقت القبض عليه وتم إيداعه بحراسة تابعة لإدارته ، وأحضر الي المحاكمة بحراسة مشددة .
ووقعت عليه المحكمة عقوبة السجن والغرامة ، وفي حالة عدم دفعه للغرامة قررت المحكمة سجنه (6 ) أشهر أخرى .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد