صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نظرية المؤامرة بالهلال حتى متى ؟؟؟؟

1٬300
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
نظرية المؤامرة بالهلال حتى متى ؟؟؟؟
& ظللنا نقولها مرارا وتكرارا مشكلة الهلال الحقيقية ليست في الخصوم والمنافسين ابدا ابدا وذلك لأن طرحهم واضح جدا جدا وكل ما يقومون به من خير او شر الغرض منه معلوم لذلك التصدي لتحركاتهم تبقى من الأمور غير العصية .
& والمؤسف ان أحاديث كثيرة تتردد بأن آفة الهلال في أبناءه وليس غيرهم والملاحظ أن اي مجلس إدارة مر على النادي العريق كان له أصدقاء ومعارضين والامر في البداية يمكن اعتباره ظاهرة صحيح ولكن وعندما يرتفع الهمس ويصبح جهرا بأن المعارضين يحاربون حتى فريق الكرة حتى لايحرز إنجازا خارجيا ويخلد الرئيس حتى الممات على اعتبارها الأمنية الغالية لشعب الهلال تبقى المصيبة أكبر…
& اساسا تحقيق الأميرة السمراء أمر شاق جدا ويحتاج لبناء تتضافر فيه الجهود من كل هلالابي لان الموضوع معقد جدا ويحتاج للجهد الكثير والمال الوفير .
& والشاهد ان الانقسامات في المجتمع الهلالي بطريقة مع وضد باتت تشمل كل المجتمع الأزرق إعلام وجمهور واقطاب أنه التشرزم البغيض الذي يؤخر ولا يقدم للامام ولا سنتيمتر واحد …
& وصدقوني مالم نصفي النوايا والنفوس ونعمل جميعا من أجل الكيان فقط لاغير بعيدا عن الانتماءات والولاءات الشخصية لا ولن نحقق شيئا من الذي نحلم به على الإطلاق.
& نعود لمربط الفرس فريق كرة القدم الهلالي الجديد لنج والذي يتلمس الخطوات في طريق المضي نحو الحلم الكبير الأميرة السمراء وحسنا فعل المجلس والإطار الفني بقرار أداء عدد من المباريات الودية قبل مواجهة الاشانتي كتوكو الغاني الصعبة جدا .
& ومن الأهمية بمكان أداء مباراة إفريقية اعدادية قوية ونعتقد أن قورماهيا الكيني سيوفر إعداد نموذجي قبل موقعة الاشانتي ونتمنى أن لا تكون إرهاصات إلغاء تجربة قورماهيا حقيقية وان تقام المباراة مهما كلف الأمر.
& ويبقي السؤال حائرا يتردد كطفل بائس بمدن الجليد نظرية المؤامرة بالمجتمع الهلالي حتى متى ؟؟؟ ومتى يتلاحم الاهلة ويكونوا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق المراد وإسعاد الأغلبية الغالبة بالبلاد ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& واستنادا على نظرية المؤامرة المذكورة أعلاه
& فإن بعض الجماهير الهلالية ترى في أبعاد عبد الرؤوف عن التشكيلة الأساسية ان وأخواتها مع ان الامر رؤية فنية بحته ..
& نظرية المؤامرة المعشعشه في الدواخل تجعلنا ننظر للأشياء من منظور عين السخط فقط لاغير .
& الاشمل ان زوران لايجامل والاجمل ان التنافس بين اللاعبين نااااااار
& والاكمل ان الدخول للتشكيلة بعرق جبين المقدرات الفنية والبدنية يعني مجاملات نهي واسطات نو .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& وازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد