صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقاط شندي والتحدي!!

26

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[يخوض الزعيم أصعب مبارياته في الدوري الممتاز حينما يحل ضيفا علي الاهلي شندي مساء اليوم في الجولة الاولي من الممتاز للدورة الثانية لفرق المجموعة الثانية وهو اللقاء الذي لا يحتمل اي تعثر بعد ان اقترب الفريق كثيرا من الجلوس علي صدارة المجموعة.

[مباراة اليوم بحاجة للثقة بالنفس واحترام الخصم وتنفيذ الاستراتيجية الفنية التي يرسمها الجهاز الفني وقبل كل ذلك لابد ان يؤدي اللاعبون بروح العزيمة والاصرار بعيدا عن التراخي والاستهانة بالخصم.

[نقاط مباراة اليوم تعتبر في غاية الاهمية من اجل مواصلة الزعيم لمشواره نحو لقب البطولة التي يجب ان تكون مريخية في هذا الموسم بعد ان غادر الفريق دوري ابطال افريقيا من الدور التمهيدي.

[من يتوقع سهولة مهمة الاحمر في لقاء اليوم فهو واهم لان (الارسنال) لن يكون صيدا سهلا سيما وانه يلعب علي ملعبه ووسط قاعدته التي تؤازره بقوة كما ان حاجة الفريق للنقاط الثلاث تجعله يؤدي بقوة من اجل تحقيق هدفه المنشود مما يتطلب ان يتحسب الجهاز الفني للمريخ لكل الاحتمالات.

[لقاء اليوم يمكن ان يكون سهلا او صعبا وفقا للاستراتيجية التي يؤدي بها المريخ  اذ أن اي تراخ يمكن ان يجعل المواجهة صعبة ويدفع الزعيم ثمنها وبالمقابل يمكن ان تكون المباراة في غاية السهولة حال ادي لاعبو المريخ بروح العزيمة والاصرار وحاصروا الشنداوي في منطقته الدفاعية حتي لا يشكل خطورة علي مرمي “منجد”.

[مطلوب من الجهاز الفني اختيار العناصر القادرة علي تنفيذ المطلوب بجانب رسم خارطة التفوق علي النمور بملعب شندي من خلال تنفيذ طريقة اللعب التي تمنح الزعيم الافضلية.

[الفوز الاخير علي هلال كادوقلي يجب الا يعمي ابصار الجهاز الفني عن بعض الثغرات بخط الدفاع بجانب الاخطاء التي ظلت تتكرر من المدافعين اضافة للاهتمام بتفعيل المقدمة الهجومية.

[الاهلي شندي يبحث عن فوز يعيد الثقة الي لاعبيه ويمنح جهازه الفني بقيادة البرازيلي “ريكاردو” حافزا لحصد المزيد من النقاط فلا تمنحوا نمردار جعل تلك الفرصة.

[نقاط شندي تمثل اكبر تحدي.

مشهد اخير

[انتصار المريخ الذي يفرح المريخاب بات لا يفرح البعض من هواة التعيين!!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد