صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نمر: علينا الحذر من مفاجآت الأوغندي

20

وصف مدافع المريخ صلاح نمر مشوار فريقه القادم في البطولة الافريقية بانه لن يكون سهل وبالتالي علينا منذ الان الاستعداد الجديد حتي ننجح في تلافي جميع الاخطاء والسلبيات الماضية ونتمكن من تحقيق النجاح في الاستحقاقات التي تنتظرنا.

واشار نمر خلال حديثه مع الثفحة الرسمية للنادي بمقر اقامة البعثة الحمراء بفندق سيتي سيزنز مساء الامس بان المطلوب من المريخ الان هو ان يكون في قمة جاهزيته الفنية والبدنية بغض النظر عن ماهية قوة الخصم فيبرز الاوغندي من عدمه.

وشدّد المدافع نمر بانه علي الصعيد الشخصي ضد الحديث عن قوة او ضعف المنافس لافتاً النظر الي انهم كلاعبين في كل الاحوال لابد ان يكونوا في الموعد ويسعوا لتحقيق النجاح خاصة في ظل الامال والطموحات الملقاءة علي عاتقهم من قبل الانصار وجميع فئات النادي.

وتمني نمر ان يخرج فريقه بمكاسب كبيرة من المعسكر الحالي بدولة الامارات العربية المتحدة وقال ان المريخ مقبل علي تحديات صعبة سواء علي الصعيد العربي او الافريقي وبالتالي لابد ان يكون الفريق في قمة جاهزيته حتي يستطيع ان ينجح في تحقيق ماهو مطلوب داخل الملعب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد