صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ننسي اخطاء الماضي ونرتكب اخطاء جديدة.!!

42

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

ننسي اخطاء الماضي ونرتكب اخطاء جديدة.!!

> قبل حوالي شهر وبالتحديد في (30) من نوفمبر الماضي انهي الاتحاد العام لكرة القدم السوداني ارتباطه بمدرب المنتخب الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش بعدم التجديد معه بعد نهاية عقده علي خلفية تدهور النتائج وعدم تقديمه المستوي المطلوب.

> الكرواتي بعد ان قضي عام بالتمام والكمال اشرف فيها علي كل المنتخبات وقضي فيها علي الاخضر واليابس وودعت تحت اشرافه السئ المنتخبات الوطنيه من كل البطولات ماعدا المنتخب الاول الذي تأهل لمرحلة المجموعات من تصفيات كاس العالم 2022 بقطر.

> لا نود التوقف عند محطة الكرواتي زدرافكو التي كانت مليئة بالخيبات والفشل وتعالوا لنتخطي كل ذلك ونتوقف عند ماتبقي لنا وهو المنتخب الاول الذي تأهل الي مرحلة المجموعات من تصفيات كاس العالم التي ستقام مراسم القرعة لها (21 يناير) القادم بالقاهرة.

> حوالي 20 يوماً متبقي علي القرعة علي ان تنطلق موجهات الدور الثاني(دور المجموعات) في مارس المقبل اي بعد حوالي ثلاثه اشهر ، وحتي الان لم يعلن الاتحاد السوداني عن خليفة زدرافكو لوغاروسيتش الذي سيكون اجنبي ايضا حسب تصريح ل(حسن برقو).

> وللتوضيح اكثر وفي المؤتمر الصحفي لاتحاد كرة القدم السوداني الذي اعلن فيه نهاية علاقة الكرواتي بالمنتخب الوطني ذكر رئيس لجنة المنتخبات الوطنية (برقو) انهم يدرسون عدد من السير الذاتية لاختيار مدير فني لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة.

> الغريب الي الان وبعد مضي شهر ولم نتخطي محطة انتظار الاعلان عن مدرب المنتخب القادم الذي من المفترض ان يكون قد اعلن عنه ليسعفه الزمن في وضع برنامج اعدادي للمنتخب والعمل علي تهيئة الاوضاع له لتنفيذه ان كان في البال ظهور المنتخب بصورة طيبة.

> نامل ان يوفق رجال الاتحاد في التعاقد مع مدرب متمكن يكون خير خلف لاسوأ سلف ، وان لا ياتي علي شاكلة الكرواتي لوجاروسيتش والانجليزي قسطنطين والبولندي وازاريك وان لا يظل الاتحاد يدور في فلك الوقوع في نفس الخطأ كل مرة وعندها سنقول ل”شداد” ورفاقه انكم (تنسون اخطاء الماضي لترتكبو اخطاء جديدة).

> بالامس خسر المريخ مباراته امام هلال الابيض بملعب شيكان بهدف اللاعب (مفضل) ، سبق وتحدثنا عن ان صدارة الصدفه التي صدع بها اهل الوصيف رأسنا لن تدوم طويلاً ، سنعود غداً ان كان في العمر بقيه لكن قبل ذلك نسأل اهل الوصيف (حااار مسمار اطهر في رادس ولا مسمار مفضل في شيكان؟؟.).

> قــــف :
ننسي اخطاء الماضي … لنرتكب اخطاء جديدة…

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد