صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نهائي مبكر في كأس الرابطة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد

36

 

 

يسعى تشيلسي لقطع خطوة جديدة على الطريق نحو التتويج بأول الألقاب المحلية هذا الموسم عندما يستضيف مانشستر يونايتد في العاشرة مساء اليوم بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وعاد تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد إلى المسار الصحيح، بعدما حقق الفوز في آخر 7 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والإوروبية، حيث فاز على جرمسبي بنتيجة 7 – 1 في كأس الرابطة، كما فاز في آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وبيرنلي، بينما تغلب على ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويبحث تشيلسي أيضًا عن رد إعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة بملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر استطاع مانشستر يونايتد أن يتخطى روكدال في الجولة السابقة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية بصعوبة عن طريق ركلات الترجيح، فيما حقق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارتين، والثالث هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه نوريتش سيتي 3-1، وصعد من المركز 14 إلى السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بفارق 15 نقطة عن ليفربول.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد