صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نهواك في كل الظروف

88

علي ضفاف الحروف

نهواك في كل الظروف

عبد اللطيف ابو مدين

 

نهواك في كل الظروف ويملأ عشقك قلبنا ويجري حبك في دمنا هذا حال الكره لا تخرج من ثلاث فوز وتعادل وهزيمه لقد امتعتنا من قبل ووعزفتا لنا واطربتنا بأبداعاتك وفنونك الجميله والرائعه في المستطيل الاخضر وانتشينا بأبداعات نجومك الاشاوس علي مر السنين .
بالعوده الي مباراة الامس ان الهلال لم يكن سئ وانما كان رتم المباراة من جانب الهلال فيه شئ من البطئ وعاب علي المدرب فرض تعليمات علي اللاعبين بعدم التقدم الي الامام في بداية المباراة وكذلك التأخر في استبدال اللاعب بشه الذي لم يكن في يومه واكثر من المخالفات وتأخر كذلك في دخول اللاعب صلاح الجزولي . لم يقد الهلال هجمات منظمه علي فريق الاتحاد المتكتل دفاعا ولم يستفد من تلك الحاله التي تعكس مدي احترام فريق الاتحاد لسيد البلد واعتماده علي الهجمه المرتده المنظمه التي يجيدونها بأتقان ونجحوا في رسم استراتيجيه محكمه قادتهم الي التحكم في ذمام المباراة مع هجمات معدوده للهلال في فترات متباعده من المباراة وخاصه في نهاية الشوط الثاني الذي تراجع فيه فريق الاتحاد للحفاظ علي مرماه .
يخوض مريخ السودان اليوم مباراة في غاية الاهميه وتعتبر مباراه تاريخيه في سجل المريخ الافريقي وخاصه في بطولة ابطال افريقيا التي يصل فيها لاول مره في تاريخه الي هذه المرحله والتأهل الي المباراه النهائيه حينما يواجه مازيمبي الكنغولي في الرابعه والنصف من عصر بتوقيت السوان وتقام المباراه في الكنغو مع التذكير بأن المريخ كان قد فاز ذهابا في الخرطوم بهدفين مقابل هدف ويكفيه التعادل باي نتيجة للوصول الي المباراة النهائيه كل التوفيق لمريخ السودان الترقي الي المباراة النهائيه وحصد الكأس لاول مره في تاريخه وتاريخ السودان في هذه البطوله التي تمنعت كثيرا علي الفرق السودانيه.
# الليله يوم الرجال وصناعة التاريخ يامريخ
# كل التوفيق لسيد البلد
# كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد