صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيابة الأموال العامة تشطب بلاغاً ميزانية نادي الهلال

17

كشف الأستاذ عماد الطيب الامين العام لمجلس الهلال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن الإجراءات الأولية للبلاغ الذي فتح في نيابة الأموال العامة بخصوص الميزانية قد تم شطبه حسب ما نم إلى علمه وقال الطيب: على الرغم من أنه لم تتم مخاطبتنا بصورة رسمية إلا أن متابعاتنا أفادت بذلك؛ ولعلها السابقة الأولى في تاريخ نادي الهلال العظيم أن تلجأ فئة محسوبة على الهلال لنيابة المال العام في الوقت الذي تم فيه إعداد الميزانية بواسطة الإدارة المالية بالنادي وتمت مراجعة الميزانية بواسطة مراجع قانوني معتمد من المراجع العام لجمهورية السودان وبعد مخاطبة المراجع العام بصورة رسمية.
كما تم نشر الميزانية بالصحف السيارة حسبما يقتضي القانون وأجيزت الميزانية بواسطة الجمعية العمومية لنادي الهلال؛ وهي أعلى سلطة رياضية داخل نادي الهلال.
ومضى عماد الطيب في حديثه قائلاً: ما يهمنا أن كل هذه الإجراءات قد تمت بشكل واضح وصريح؛ ويظل اللجوء للمحاكم حق أصيل للمتقاضين وتظل الميزانية بكل مكوناتها سليمة وصحيحة؛ في الوقت الذي كنا ننتظر فيه الدعم المعنوي يلجأ هؤلاء النفر للتشكيك في زمم أفراد قدموا أنفسهم لخدمة نادي الهلال؛ ويظل رئيس الهلال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال هو الداعم الأول للنادي بالملايين دون كلل أو ملل؛ وفي كل صباح ترتد الخيبات القانونية على أهلها وتستمر مسيرة الهلال الظافرة بإذن الله.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد