صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيجيريا عرفت حاجة ..!!

38

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
نيجيريا عرفت حاجة ..!!

• قبل انطلاق المباراة بساعات .. كنت أتحدث مع بعض الأهلة عن مستوى الفريق .. وذكر عدد منهم أن الهلال الحالي لن يستطيع الصمود في وجه أنيمبا الشرس .. خاصة وأن الفريق يعيش ظروف صعبة .. من واقع عدم الاستقرار الذي يعيشه الهلال في الوقت الراهن.
• من جهتي ذكرت لهم الهلال سيعود بنتيجة ايجابية .. حسب ما ذكرته بالأمس في هذه المساحة .. بعد أن ظل الهلال يحقق نتائج ايجابية خارج ملعبه وهو يعيش أسوأ من الظروف الحالية .. وعقب طرد نزار حامد الظالم .. زادت ثقتي في نجوم الهلال في الثبات بقية زمن المباراة.
• وقد كسبت الرهان بعودة الهلال بنتيجة جيدة للغاية بحسابات مباريات الذهاب والاياب .. وزاد عليه تقديم مستوى مميز تفوق من خلاله على أصحاب الارض رغم النقص العددي منذ الدقيقة (20) من شوط اللعب .. عقب طرد أحد أعمدة الفريق الاساسية نزار حامد.
• قدم الهلال مباراة كبيرة وتفوق على الافيال النيجيرية في عقر دارها وأثبت علو كعبه .. وأثبت أن كرة القدم لعبة بذل وعطاء وإرادة وعزيمة .. ونفذ نجوم الهلال كل ذلك وأسعدوا الجماهير الزرقاء في كل مكان.
• يجب عدم النوم على العسل خلال الفترة القادمة .. ونتيجة التعادل السلبي ليست مطمئنة للغاية عكس التعادل الايجابي خارج الارض .. وفي حال استقبال شباك الهلال هدفا في أم درمان سيواجه العديد من المشاكل.
• والفريق النيجيري سيرمي بثقله في جولة ام درمان .. خاصة وانه لا يملك ما يخسره .. لذلك على الهلال مضاعفة الجهد في المباراة القادمة .. والعمل أولاً على حماية شباكه والعمل على تسجيل هدف أو هدفين لتأمين العبور لمرحلة المجموعات.
• مثلما نجح ثنائي الجهاز الفني (الجنرال والبرنس) في جولة الامس بتحقيق المطلوب .. هناك مهمة أصعب في انتظار الثنائي من جديد .. ويجب قفل ملف مباراة مدينة (ابا) وفتح ملف معركة ام درمان .. والتي سوف تتكفل الجماهير العاشقة في قيادة الهلال لأغلى انتصار .. والعبور لمرحلة المجموعات مطلب جماهيري عقب ابتعاد الهلال الظهور في هذا الفترة عدة مواسم.
(صمت اخير) ..

• (معليش يا انتو .. أنيمبا خذلكو).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد